http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

نائب رئيس النادي: يونايتد لا يقارن مع ليستر

بوابة افريقيا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد اليوم الخميس، إن ناديه لن يتبع سياسة ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في التعاقد مع لاعبين جدد.
وبنى ليستر تشكيلة قوية مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار)، وهو مبلغ قليل جداً مقارنة بقيمة التشكيلة الحالية ليونايتد، لكن وودوارد نفى تكهنات حول اتباع ناديه لنفس النهج.
ومع توجيه أسئلة من المحللين الاقتصاديين فضل وودوارد عدم الحديث عن مستقبل المدرب الحالي لويس فان غال أو البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ذكرت تقارير أنه سيخلف المدرب الهولندي.
لكن وودوارد تعرض لأسئلة حول سبب فشل يونايتد في ضم لاعبين مغمورين مثل جيمي فاردي هدافي الدوري والذي انتقل إلى ليستر قادماً من فليتوود مقابل مليون جنيه إسترليني، أو مثل الجزائري رياض محرز صانع لعب ليستر القادم من فرنسا.
وقال وودوارد في اجتماع عبر الهاتف: "ليستر مرجع رائع للجميع هذا الموسم".
وأضاف "تتعاقد الأندية مع بعض اللاعبين بهدف تطوير مستواهم وتحويلهم إلى لاعبين بارزين في فترة قصيرة لكن في الأندية الكبيرة الضغط أكبر من أجل التعاقد مع لاعبين يجب أن يتألقوا فوراً".
وتابع "نحن نتعاقد مع لاعبين بطريقة مختلفة إلى حد ما".
وأنفق ثالث أغنى أندية العالم من حيث الإيرادات وقفاً لشبكة ديلويت حوالي 115 مليون جنيه إسترليني هذا الموسم للتعاقد مع لاعبين مثل الألماني سيباستيان شفاينشتايغر والهولندي ممفيس ديباي لكن الفريق يحتل المركز الخامس بفارق 12 نقطة عن ليستر.
ولم يتعاقد بطل إنجلترا 20 مرة مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية، وقال وودوارد إن يونايتد قد يسعى لاستعادة أمجاد أكاديمية النادي التي قدمت دعماً كبيراً للمدرب السابق أليكس فيرغسون.
وبرز ديفيد بيكام وبول سكولز ورايان غيغز وغاري نيفيل وشقيقه فيل من أكاديمية يونايتد قبل أن يتراجع الإنتاج بعد ذلك.






شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com