http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

أسوأ فريق في العالم يعرض على مورينيو عقد عمل

ليبيا المستقبل 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الحياة اللندنية: نشر فريق أيبيس البرازيلي لكرة القدم تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يطلب فيها من مدرب فريق تشيلسي الإنكليزي السابق خوسيه مورينيو الانضمام إلى الفريق كمدرب رئيس. ولم يكتف الفريق بدعوة مورينيو إلى العمل معه بل نشر صورة العقد الذي سيجمعه بالمدرب البرتغالي لمدة عامين والذي تضمن شروطاً كزيادة في الراتب مع كل خسارة فادحة يحققها للفريق، بالإضافة إلى تقديم هدية عبارة عن حيوان عند كل هزيمة. وأوضح الفريق في العقد بأنه "لن يضمن استمرارية مورينيو في العمل في حال تحقيق فوزين متتاليين أو أي ألقاب للفريق".

وفريق أيبيس نال لقب "أسوأ فريق في العالم" لعدم تحقيقه أي فوز على الإطلاق بين العامين 1980 و1984. ونشر الفريق تغريدته في يوم 28 كانون الأول (ديسمبر)، وهو ما يعادل بالنسبة إلى البرازيل يوم كذبة نيسان (إبريل) في بريطانيا. وأضاف أيبيس في تغريدته "هذا ما يمكننا فعله إذ أنك بلا عمل في الوقت الراهن". وبقي مورينيو عاطلاً من العمل منذ أن ترك فريق تشيلسي أوائل شهر كانون الأول (ديسمبر).

ويذكر أن هذا العرض الطريف يأتي تزامناً مع وصول مورينيو إلى ولاية برنامبوكو إذ يقضي عطلة برفقة العائلة. ويشتهر مورينيو البرتغالي بأسلوبه الساخر في التعامل مع وسائل الإعلام بالإضافة إلى حروبه المستمرة مع مدربي الفرق الأخرى. وفاز مورينيو جوائز عدة وألقاب مثل جائزة أفضل مدرب في دوري أبطال أوروبا، ولقب "ذا سبيشل ون" أو الفريد من نوعه. ودخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بعدم الخسارة على أرضه وبين جماهيره من العام 2002 وحتى العام 2011. وتمت إقالته من تدريب فريق تشيلسي في منتصف موسم 2015- 2016 بسبب سوء الأداء إذ خسر 9 مباريات من أصل 16 في الدوري الإنكليزي الممتاز.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com