http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بيار شورمان: مباراة فلسطين مليئة بالمشاعر الخاصة

بوابة افريقيا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال السويسري بيار شورمان، مدرب المنتخب الأولمبي الجزائري، أن المباراة التي سيلعبها فريقه أمام نظيره الفلسطيني يوم الأربعاء المقبل، مليئة بمشاعر التقدير والتضامن والمودة التي يكنها الطرفان لبعضهما البعض، مشدداً على ضرورة حضور جماهيري قوي إلى الملعب يوم المباراة. 
ووفقا لموقع "فلسطين أون لاين" فقد قال شورمان في تصريحات نشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعرفت على مشاعر الاحترام والتقدير والمودة التي يكنها الشعبان الفلسطيني والجزائري لبعضهما البعض، أتمنى أن تشهد المباراة حضور الجهور بقوة لمساندة اللاعبين، خاصة أن الدخول مجاني". 
وأضاف: "المباراة مفيدة لكلا الفريقين، خاصة بالنسبة إلينا بما أننا نحضر للمشاركة في الأولمبياد، أتمنى أن نفوز وأن نمنح الفرحة والسعادة للاعبين والجماهير على حد السواء". 
وتابع شورمان: "لقد طلب مني رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة، قبل فترة إن كان بإمكاننا برمجة مباراة أمام المنتخب الفلسطيني، ووافقت على الفور رغم أن اللقاء غير مدرج ضمن مواعيد الفيفا، المباراة مهمة بالنسبة إلينا وتدخل ضمن استعداداتنا للأولمبياد". 
وعن المنتخب الفلسطيني، قال المدرب السويسري: "لقد سبق لي متابعة أداء هذا الفريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وهو يلعب كرة نظيفة".






شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com