http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بطولة الجزائر: تعثر جماعي لكوكبة الصدارة

بوابة افريقيا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجلت أندية كوكبة الصدارة ببطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم تعثرات جماعية بمناسبة إجراء الجولة العشرين من البطولة, حيث فشل الرائد والوصيف وصاحب المركز الثالث في تحقيق الفوز, الأمر الذي أبقى الأمور على حالها في الصدارة بنفس فارق النقاط بينهم.



فبعد خسارته في الجولة الماضية أمام مولودية  وهران 1-2, أكد المتصدر اتحاد العاصمة, مساء الجمعة, تراجع مستواه ونتائجه منذ بداية مرحلة العودة  بعدما فرض عليه التعادل بملعبه أمام ضيفه شباب قسنطينة 1-1, فيما فشل الوصيف شباب بلوزداد في تحقيق الفوز للمباراة  الثالثة على التوالي حيث إكتفى هو الآخر بالتعادل بملعبه أمام مولودية وهران 2-2, كما تعادل صاحب المركز الثالث فريق مولودية بجاية هو الآخر على ملعبه أمام وفاق سطيف مساء الخميس ضمن إفتتاح لقاءات المرحلة العشرين , ليرفع رصيده الى 31 نقطة مقابل 32 نقطة لشباب بلوزداد و42 نقطة لإتحاد العاصمة.

وحقق فريق شبيبة الساورة  قفزة ميتالية في الترتيب العام عقب اكتساحه ضيفه نصر حسين داي برباعاية كاملة , رافعا رصيده الى 30 نقطة في المركز الرابع.

وتستكمل لقاءات هذه  الجولة, مساء السبت بإقامة ثلاثة لقاءات, الأولى بين اتحاد الحراش ودفاع تاجنانت والثانية بين سريع غليزان وشبيبة القبائل والثالثة بين الجارين اتحاد البليدة وأمل الأربعاء.

 




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com