http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بالفيديو: زيدان يتحدث عن سحق ريال مدريد لأتلتيك بلباو

الوسط 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، السبت، أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين في الفوز على أتلتيك بلباو 4-2 بالليغا، كان في حالة رائعة.



وقال زيدان عقب المباراة: «أنتم الصحافة دائمًا ما تخرجون بآراء عن كريستيانو، كان جيدًا أو كان سيئًا، انتهى، ولكنه اليوم أظهر أنه في حالة رائعة وسعيد»، كما نقل موقع «24» عن وكالة الأنباء الإسبانية.

وأشاد المدرب بكريستيانو كونه الأكثر خلخلة لدفاع الفريق الباسكي من على الناحية اليسرى. وأضاف: «بالنسبة لي وجوده مهم على الأطراف، يتمتع بالسرعة أمام الخصم في مواجهة واحد ضد واحد».

وتابع زيدان: «أتلتيك كان خصمًا قويًا، خاصة في الضغط، لكنه كان يترك مساحات في الخلف، هذه كانت الفكرة الرئيسية بإمالة كريستيانو أكثر لطرف الملعب وقام بما عليه بشكل جيد».

وبخصوص هدف الكولومبي جيمس رودريغز الثاني الذي جاء حينما كان الريال في أسوأ مستوياته خلال المباراة، أضاف: «أنا سعيد من أجله، لا يزال ينقصه القليل، والتسجيل أمر جيد، رويدًا رويدًا يأخذ وتيرة المباريات وتزداد أهميته بالفريق».

وعن الأخطاء التي ارتكبها فريقه أثناء المباراة وأبرزها كان من المدافع الفرنسي رافائيل فاران، الذي تسبب في الهدف الأول، وتعرض للطرد في الشوط الثاني من المباراة بحصوله على الإنذار الثاني، قال: «الأخطاء ستظل دائمًا موجودة. لست قلقًا من هذا. نحن مستعدون لمباراة روما وفي وضع جيد بدنيًا وكرويًا».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com