http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

نجوم الريال يعترفون بتغير مستواهم مع زيدان

بوابة افريقيا 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال لاعب وسط ريـال مدريد الإسباني، الكولومبي خاميس رودريجز، اليوم، إنه "أفضل كثيرًا" على الصعيد البدني منذ وصول الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق، معتبرًا أن التغيير منذ مجيء الأخير خلفًا للإسباني رافائيل بنيتيز "كان جيدًا للجميع".



ووبحسب موقع "العين نت" فقد صرَّح خاميس الذي سجَّل اليوم في فوز الريال على أتلتيك بلباو بأربعة أهداف لاثنين في الليجا: "أنا أفضل كثيرًا وهذا الأمر يساعد، الأمر لا يتعلق بي فقط، أعتقد أن التغيير كان جيدًا بالنسبة للجميع".

وتابع اللاعب: "بالنسبة لي أعتقد أن الأمور تتحسن؛ لأن زيدان جعل المهارة تسيطر "عن الجانب التكتيكي". الجميع يلعب بصورة أكبر، يتحدث مع كل فرد وهذا شيء مهم جدًّا؛ لأنه ينعكس في الشخصية داخل الملعب".

وأكمل خاميس: "لا ألوم أي أحد على أي شيء، كل شيء له زمانه ويجب الانتظار .. حينما تأتي الفرصة يجب أن تكون في أفضل حالة لديك، هكذا تسير الأمور هنا".

وعن احتفاله القوي بعد التسجيل قال: "الهدف كان جيدًا، خاصة بسبب توقيته وكون المنافس صعبًا، الهدف كان جميلًا وصرخت لأنه كسر حالة التعادل".

من جهته قال الكرواتي ماتيو كوفاسيتش: إنه "في حالة جيدة" مع مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان على الرغم من أنه يشارك معه بصورة أقل مما كان عليه الأمر مع المدير الفني السابق رفائيل بنيتيز.

وتابع: "كانت مباراة مهمة وفزنا بها، علينا الاستمرار في نفس الطريق .. كنت ألعب مع بنيتيز، ولكن مع زيدان أنا في حالة جيدة جدًّا؛ التمرينات ممتعة"، مضيفًا: "هذا هو عملي؛ اللعب جيدًا والاجتهاد، قدمنا مباراة جيدة، أنا سعيد للغاية والوجود هنا فخر بالنسبة لي، أنا شاب وعليَّ المضي قُدمًا".

وعن مواجهة روما، يوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب الأوليمبيكو، أشار إلى أن الفريق الإيطالي سيكون خصمًا "صعبًا"، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون "معقدة".

واعتبر كوفاسيتش من ناحية أخرى أن مواطنه لوكا مودريتش دائمًا ما يكون في حالة جيدة ويقدم أفضل ما لديه، مشيرًا إلى أن ريـال مدريد مستعد للفوز بالليجا ودوري الأبطال.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com