http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

سواريز: سأترك برشلونة من أجل هذا النادي

الوسط 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مهاجم برشلونة الإسباني، الأوروغوياني لويس سواريز، في مقابلة له مع صحيفة دايلي ميل البريطانية اليومية، أن الحفاظ على لقب دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم سيكون إنجازًا تاريخيًا.



وقال سواريز، خلال المقابلة السبت: «بالتأكيد أريد تكرار الأمر، سيكون حدثًا فريدًا بل وتاريخيًا، ولكن لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث في التشامبيونز ليغ، نعم لدينا فرصة كبيرة من أجل تكرار الأمر، لكن هناك أيضًا بايرن ميونيخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان وحتى مانشستر سيتي»، كما نقل موقع «24» عن وكالة الأنباء الإسبانية.

وأضاف: «إذا ما صادفنا يوم سيئ، وهو الأمر الذي يمكن أن يحدث لأي فريق، فسنكون خارج البطولة، الأمر بسيط للغاية، لا يمكن ائتمان الأمور أمام آرسنال منافس البرسا في دور الـ16 ويجب علينا عدم التراخي واللعب بقوة طيلة المباراة لأنه أحد أفضل أندية البريميير ليغ».

وكشف لاعب منتخب «السيليستي»، الذي خاض معه 82 مباراة أحرز خلالها 42 هدفًا، أنه يريد مواصلة مسيرته داخل برشلونة لسنوات عديدة، وأن عودته للدوري الإنجليزي ستكون من أجل ليفربول فقط، قائلاً: «أريد البقاء هنا لسنوات عديدة. أعلم أن الأشياء لا تسير وفق أهوائنا في بعض الأحيان، ولكن إذا ما قدر لي العودة للبريميير ليغ سيكون مع ليفربول».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com