http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

نيفيل بعد فوزه الأول مع فالنسيا: لن نحتفل

بوابة افريقيا 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدير الفني لفالنسيا الإسباني، الإنجليزي غاري نيفيل، بعد تحقيق فوزه الأول في الليغا كمدرب للفريق، أن ما حدث "لا يدفعنا للاحتفال ولا لإطلاق العنان لفرحتنا".
وقال نيفيل خلال مؤتمر صحافي عقب المباراة: "من المؤكد أننا تقدمنا خطوة للأمام، لكن ما زال أمامنا الكثير لتقديمه. الأهم هو الانفراجة التي صاحبت الفوز".
واعترف نيفيل أن الأداء كان أفضل أمام سبورتنغ، على الرغم من خسارة الفريق في النهاية 0-1، لكن أهم ما تحقق اليوم هو الفوز أمام منافس لعب بشكل جيد للغاية.
وأكد أن جماهير "الخفافيش" هي التي حسمت اللقاء بمؤازرتها "عندما تقدموا بهدف، استطعنا العودة بفضل دعم الجمهور بشكل أكبر من الجانب الخططي للمدرب".
وأضاف "دائماً ما كنا نبدأ متأخرين في النتيجة واليوم استطعنا العودة في مباراة صعبة للغاية عانينا فيها الأمرين. هذا هو الشيء الأهم اليوم، إذ أننا لم نستطع تحقيق الفوز في مناسبات سابقة".
وأبرز كرة الهدف الذي أحرزه الروسي دينيس تشيريشيف وأنه كان يفكر في استبداله مباشرة قبل هذا الهدف، مؤكداً في الوقت ذاته وجود أخطاء دفاعية لاسيما مع الغيابات المتمثلة في التونسي أيمن عبدالنور المصاب، والثنائي الموقوف شكودران مصطفي وخوسيه غايا.
يشار إلى أن فالنسيا أنهى اليوم صيامه الطويل عن تحقيق الانتصارات في الليغا، وذلك بالفوز على إسبانيول 2-1 في الجولة 24 بالمباراة التي احتضنها ملعب ميستايا.
ويعد هذا الفوز الأول لفالنسيا بعد عدم تمكنه من تحقيق أي انتصار في 12 جولة متتالية بالليغا، 10 منها منذ قدوم الإنجليزي غاري نيفيل في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، سبقت هذه المباراة.
وبهذا الانتصار ارتفع رصيد فالنسيا إلى 28 نقطة ليصعد للمرتبة 11 مؤقتاً فيما تجمد رصيد الفريق الكتالوني عند 22 نقطة في المركز 17.






شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com