http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

جماهير - الكرة على موعد مع المتعة بعد 48 ساعة

الوسط 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

48 ساعة فقط وتعود بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى واجهة المنافسات الأكثر متابعة في أنحاء العالم، بإطلاق دور الـ16 الإقصائية.



وتوقف البطولة الشهرين الماضيين الذين شهدا العطلة الشتوية الكروية في أوروبا (الثلجية)، إلا أن عودتها الثلاثاء والأربعاء المقبلين ستشهد مواجهات من العيار الثقيل، في مقدمتها مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان، وريال مدريد مع روما على ملعب «الأوليمبيكو».

ووفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية، تحمل موقعة «حديقة الأمراء» بين باريس سان جيرمان وضيفه تشيلسي وجهة ثأرية للضيوف الذين تلقوا الهزيمة من أبناء باريس الذين لم يخسروا على ملعبهم منذ 37 سنة، في الدور ذاته وخرجوا من البطولة (عندما تعادلا في الذهاب (1-1) وتعادلا إيابًا بإنجلترا (2-2).

مواجهات من العيار الثقيل، في مقدمتها مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان.

في يوم الثلاثاء أيضًا يستضيف فريق بنفيكا البرتغالي منافسه زينيت سان بطرسبرغ الروسي على ملعب «النور»، ويأمل «نسور» البرتغال في استغلال حالة «الدببة» الروس المتوقفة عن العمل بداعي الطقس المتجمد في بلادهم، لتحقيق نتيجة مريحة له قبل لقاء الإياب.

أما يوم الأربعاء فسيشد ريال مدريد الرحال للعاصمة الإيطالية لمواجهة فريقها روما على ملعب «الأوليمبيكو»، متسلحًا بعشر كؤوس حققها بنفس البطولة وتخمة من النجوم العالميين يتقدمهم البرتغالي كرستيانو رونالدو، ويقودهم الفرنسي النجم زين الدين زيدان في أولى اختباراته بدوري الأبطال كمدرب، فيما سيغيب عن المباراة الجناح الويلزي جاريث بيل والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

في المقابل يأمل «الجيلاروسي» بمواصلة تطوره مع المدرب الكبير لوتشانو سباليتي والتأهل من الباب الكبير لدور الثمانية للمرة الأولى منذ 2008، من خلال المواجهة التاسعة التي تجمع الفريقين في البطولة؛ حيث فاز الريال أربع مباريات مقابل ثلاثة لروما وتعادلا في مباراة وحيدة.

يشد ريال مدريد الرحال للعاصمة الإيطالية لمواجهة فريقها روما على ملعب «الأوليمبيكو».

وفي آخر مواجهات الأسبوع الحالي يستضيف جنت البلجيكي نظيره فولفسبورغ الألماني في مواجهة متكافئة بين الطرفين.

وتقام باقي مباريات دور الـ16 الأسبوع المقبل بمواجهتين ناريتين يوم الثلاثاء، 23 فبراير الجاري؛ حيث سيحل برشلونة حامل اللقب ضيفًا على أرسنال، بينما سيستضيف يوفنتوس نظيره بايرن ميونيخ، وفقًا لـ«كووورة».

وفي مباراتي الأربعاء يواجه أتلتيكو مدريد مستضيفه فريق أيندهوفن الهولندي، فيما سيحل مانشستر سيتي ضيفًا على دينامو كييف الأوكراني.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com