http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

للعام الثالث.. “ريال مدريد” يعجز عن فك عقدة فالنسيا بالدوري الإسباني

القدس العربي 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة



مدريد – الأناضول

فشل نادي ريال مدريد، الأحد، في فك عقدة نادي فالنسيا بعدما تعادلا إيجابيا بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يتمكن الريال من تحقيق الفوز على غريمه فالنسيا منذ 22 ديسمبر/ كانون الأول 2013، عندما فاز وقتها بثلاثة أهداف لهدفين، ومنذ ذلك الوقت تعادلا مرتين بهدفين لكل منهما، وخسر النادي الملكي مباراة بهدف مقابل هدفين.

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله “كريم بنزيما” في الدقيقة 16 قبل أن يعادل “دانيل باريخو” لفالنسيا من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

واضطر ريال مدريد للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد “ماتيو كوافسيتش” لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي أضاف “غاريث بيل” الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 82 ، لكن “باكو ألكاسير” تعادل لفالنسيا بعدها بدقيقة.

وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني وأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر. كما رفع فالنسيا رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن ملقه صاحب المركز الحادي عشر.

وأسفرت بقية مباريات أمس عن فوز ايبار، على ريال بيتيس، برباعية نظيفة، وفياريال، على ديبورتيفو لاكورونا، بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها تغلب غرناطة، على إشبيلية، بينما تعادل رايو فاليكانو، مع ريال سوسييداد بهدفين لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها، تعادل أتليتكو بيلباو، مع لاس بالماس.

 

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com