http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مدرب روما: لن أهين فريقي بسبب رونالدو

الوسط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدرب روما الإيطالي، لوشيانو سباليتي، أنه لا يعتزم تشديد الرقابة على كريستيانو رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف الفريق الإيطالي منافسه ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 غدًا الأربعاء.



وقال سباليتي للصحفيين، اليوم الثلاثاء: «كريستيانو رونالدو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، يمكنه دائمًا صناعة الفارق، لكني لا أعتزم تشديد الرقابة عليه ولن أعطي توجيهات لثلاثة لاعبين لإيقاف خطورته».

وتابع: «لا أرغب في القول إن لاعبي فريقي يملكون ثلث مهارات رونالدو، وإلا فإننا سنضطر إلى إشراك 33 لاعبًا للتعامل معه، وهذه إهانة» وفقًا لـ«كووورة».

ورونالدو هو هداف دوري الأبطال على مدار تاريخه برصيد 88 هدفًا ويتصدر قائمة هدافي الموسم الجاري برصيد 11 هدفًا.

وبينما سيسعى المهاجم البرتغالي لزيادة حصيلته من الأهداف أمام روما الذي دخل مرماه 16 هدفًا في دور المجموعات، وهو معدل أكبر من أي فريق آخر صعد إلى دور الـ16، إلا أن سباليتي لا يرغب في تجهيز خطة خاصة لرونالدو.

وأضاف المدافع كوستاس مانولاس: «إذا شعرنا أننا لا نملك سوى ثلث قدرات رونالدو فسيكون من الأفضل ألا نلعب على الإطلاق وسنهزم قبل أن نلعب».

وبينما تأهل ريال مدريد عن مجموعته بعدما سجل 19 هدفًا؛ حيث فاز في خمس من ست مباريات ليجمع 16 نقطة. وتأهل روما إلى دور الـ16 بست نقاط فقط بعد أن فاز بمباراة واحدة، ورغم عروضه غير المقنعة رفض سباليتي استبعاد روما من المنافسة.

وقاد سباليتي صحوة في روما منذ حل بدلا من رودي جارسيا كمدرب في 14 يناير، حيث فاز في أربع مباريات بالدوري وخسر مرة واحدة فقط.

وقال سباليتي: «أنا متفائل جدًا حيث شاهدت لاعبي فريقي يتطورون طيلة الوقت ولن أندهش إذا أعلن عن تأهل فريقي عقب لقاء الإياب في الثامن من مارس المقبل بمدريد، فلا يوجد فريق أكثر حظًا من الآخر ولدينا فرصة بنسبة 50 % للتأهل».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com