http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الوداد المغربي يهزم الجيش وينفرد بصدارة الدوري

بوابة افريقيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضرب الوداد البيضاوي حامل اللقب أكثر من عصفور بحجر واحد بعد عودته بفوز مهم بهدفين دون رد أمام مضيفه الجيش الملكي بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأربعاء.



وبحسب موقع "إرم نيوز" فقد سجل الوداد هدفا في كل شوط ليجدد فوزه على الجيش الملكي كما استعاد نغمة الفوز التي غابت عنه في آخر خمس مباريات اكتفى خلالها بالتعادل لينقض على صدارة الدوري مستغلا اكتفاء شريكه السابق الفتح الرباطي بالتعادل 1-1 أمام الرجاء.

وضع لاعب الوسط وليد الكرتي الوداد في المقدمة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من 25 مترا مستغلا سوء تمركز الحارس وغياب الرقابة بعد تمريرة من جمال الدين ايت بن إيدر.

واستغل البديل إسماعيل الحداد خطأ فادحا من الظهير محمد الشيخي في الدقيقة 79 ليمرر للبديل الاخر الكونجولي فابريس أونداما الذي خدع الحارس ياسين الحواصلي.

وكان بمقدور أونداما أن يضيف الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق من وضع انفراد لكنه سدد بجوار المرمى.

وعجز الجيش الملكي عن تهديد مرمى الحارس زهير العروبي الذي ظل في راحة تامة.

وتوقف اللقاء الذي تابعه جمهور غفير كان من بينهم الفرنسي إيرفي رينار المدرب الجديد للمنتخب المغربي قرابة عشر دقائق بعد اجتياح بعض الجماهير لأرض الملعب.

واستعاد الوداد بعد هذا الفوز الذي أعقب خمسة تعادلات متتالية المركز الأول رافعا رصيده إلى 31 نقطة متقدما بنقطتين على الفتح الرباطي المتراجع إلى المركز الثاني.

في المقابل تعرض الجيش الملكي لهزيمته الرابعة هذا الموسم ليتراجع إلى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة متأخرا بنقطة عن النادي القنيطري الصاعد للمركز الرابع بعد عودته بفوز مهم بهدف دون رد على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي الذي انفصل عن مدربه جمال السلامي.

 




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com