http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

المنتخب الليبي لكرة القدم داخل الصالات يلاقي نظيره المصري في بطولة الأمم الأفريقية للعبة

وكالة التضامن 0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنتخب الليبي لكرة القدم داخل الصالات يلاقي نظيره المصري في بطولة الأمم الأفريقية للعبة



 

سُحبت قرعة بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات، اليوم الأربعاء، وذلك بقاعة فندق الشمس الكائن بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية.

وأسفرت القرعة على وقوع منتخبنا الوطني للعبة في المجموعة الثانية صُحبة المنتخب المصري، الأنجولي والمغربي، في حين ضمت المجموعة الأولى كُل من جنوب أفريقيا، تونس، موزمبيق وزامبيا.

وستكون مباريات البطولة على النحو التالي:

ستجرى يوم الجمعة الموافق 15 من شهر أبريل القادم مباراتان ستجمع الأولى جنوب أفريقيا وموزمبيق، وستجمع الثانية مباراة زامبيا وتونس.

وفي السادس عشر من شهر أبريل سيواجه المنتخب الوطني نظيره المصري، في حين سيقابل المنتخب المغربي نظيره الأنجولي.

وسيحتضن يوم الأحد الموافق السابع عشر من نفس الشهر، مباراة جنوب أفريقيا مع زامبيا، وسيتواجه في المباراة الثانية المنتخب التونسي مع نظيره الموزمبيقي.

وفي يوم الاثنين الموافق الثامن عشر من أبريل، سيقابل المنتخب المصري نظيره الأنجولي في أولى المباريات، في حين سيواجه المنتخب الوطني نظيره المغربي في المباراة الثانية.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر أبريل، سيواجه المنتخب التونسي نظيره المنتخب الجنوب أفريقي في أولى المباريات، في حين ستجمع المباراة الثانية كُلا من موزمبيق وزامبيا.

وفي يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر أبريل، سيقابل المنتخب المغربي نظيره المنتخب المصري، في حين سيقابل المنتخب الوطني، نظيره المنتخب الأنجولي في ثاني المباريات.

وسيجرى الدور النصف النهائي يوم الجمعة الثاني والعشرين من شهر أبريل، في حين سيحتضن يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من نفس الشهر الدور النهائي لهذه البطولة.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة ستكون مؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات والتي ستجرى بكولومبيا شهر سبتمبر المقبل.

 

 

وكالة أنباء التضامن - محمد جويلي 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com