http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مانشستر يونايتد يفقد روني شهرين

بوابة افريقيا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

غاب واين روني مهاجم وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة غدا الخميس أمام ميتييلاند الدنماركي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أوروبا لكرة القدم، وذلك بسبب إصابة في الركبة من الممكن أن تبعده عن الملاعب لنحو شهرين قادمين.



وحسبما أفادت جريدة "تايمز" البريطانية اليومية فإن المهاجم المخضرم "30 عاما" تخلف عن السفر مع الفريق إلى الدنمارك، في الوقت الذي شخصت فيه الإصابة في أربطة الركبة.

ومن الممكن أن تؤثر هذه الإصابة على حظوظ اللاعب في قيادة منتخب بلاده خلال بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا الصيف المقبل، حيث أنه سيغيب عن الملاعب حتى منتصف شهر أبريل المقبل.

وتأتي هذه الإصابة لتوجه ضربة موجعة للهولندي لويس فان جال، المدير الفني للفريق، في فترة حرجة خلال الموسم، لاسيما أن "الشياطين الحمر" يأملون إنهاء الموسم الحالي في البريميير ليج باحتلال مركز مؤهل لدوري الأبطال.

ويحتل المان يونايتد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المركز الرابع، المؤهل لدوري الأبطال، الذي يحتله الجار مانشستر سيتي، وذلك بعد مرور 26 جولة.

وفي أول رد فعل لفان جال حول الإصابة، قال "(روني) يسجل الكثير من الأهداف وهو لاعب هام بالنسبة لنا. ولكن علينا أن نواجه الأمر. سياستنا تعتمد على القائمة المحدودة من أجل منح الفرصة للاعبين الصاعدين".

وأردف "من الطبيعي ألا يكون لدينا 13 لاعبا مصابا في الوقت ذاته. وعندما تحلل الأمر تجد أنه شيء سخيف. ومع سياستنا التي ننتهجها، من الطبيعي منح الفرصة للاعبين الصاعدين مرة أو مرتين، ولكن مع هذا الكم من الإصابات، فالأمر أصبح أسبوعيا".

وجاءت قائمة الفريق المستدعاة للمباراة على النحو التالي: ديفيد دي خيا وسرخيو روميرو وبادي نكنير وكريس سمولينج وداري بليند وريجان بول وجو ريلي ومايكل كاريك وأندير إيريرا ومورجان شنايدرلين وجيسي لينجارد وأندرياس بيريرا وجيمس وير خوان ماتا وممفيس ديباي وأنتوني مارسيال ويل كين.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com