http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

سان جرمان يواجه رينس وعينه على اللقب

وكالة التضامن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سان جرمان يواجه رينس وعينه على اللقب



 

يسعى باريس سان جرمان، إلى العودة إلى سكة الانتصارات التي توقفت الأسبوع الماضي، عندما يستضيف رينس، السبت، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.وتعثر فريق العاصمة في المرحلة السابقة بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ليل الذي أوقف سلسلة من 9 انتصارات متتالية لحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، لينضم إلى ثلاثة أندية فقط انتزعت منه النقاط بعد بوردو (2-2) ورينس (1-1) وانجيه (صفر-صفر).
ولم يخسر سان جرمان أي مباراة في الدوري الذي يتصدره بفارق شاسع عن أقرب منافسيه حيث يملك 70 نقطة، مبتعدا بـ24 نقطة عن موناكو الثاني، وبات بحاجة إلى 12 فقط ليضمن اللقب الرابع على التوالي.
ولكن طموحات سان جرمان تتعدى الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي الذي بات شبه مضمون منذ فترة، اذ انه يريد الذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا.
وفاز فريق رفاق إبراهيموفيتش على تشلسي الإنجليزي 2-1 الثلاثاء الماضي على ملعبه "بارك دي برانس" في ذهاب ثمن نهائي البطولة الأوروبية.
ويلتقي الفريقان إيابا في 9 مارس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.
من ناحيته، يلتقي موناكو الثاني برصيد 46 نقطة مع ضيفه تروا بحثا عن الفوز أيضا، بعد أن أفلت من الخسارة في المرحلة الماضية بإحرازه هدف التعادل في مرمى سانت اتيان قبل 6 دقائق من نهاية المباراة.
ولم يخسر موناكو سوى مرة واحدة في مبارياته الـ13 الأخيرة.              ويحل سانت إتيان الرابع برصيد 40 نقطة بدوره ضيفا على مرسيليا، في مباراة قوية يسعى فيها لمواصلة عروضه الجيدة للمنافسة على بطاقة أوروبية في الموسم المقبل، إذ يبتعد بفارق الأهداف فقط عن نيس الثالث الذي تعادل مع مرسيليا بالذات 1-1 في المرحلة السابقة.
ويحل ليون الخامس برصيد 39 نقطة ضيفا على ليل، متطلعا إلى مواصلة صحوته وتعثر نيس وسانت اتيان لاقتناص المركز الثالث.
وتفتتح المرحلة الجمعة فيلتقي بوردو مع نيس، ويلعب السبت باستيا مع نانت وانجيه مع مونبيلييه، وتولوز مع غازيليك اجاكسيو، ولوريان مع غانغان، والأحد كاين مع رين.




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com