http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الطشاني «يشرعن» ترقية الفرق الخمسة للممتاز

الوسط 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أنور الطشاني، أن مجلسه استجاب لملحوظة نادي الاتحاد، ودعا إلى انعقاد اجتماع عاجل مع أندية الدوري الممتاز بالمنطقة الغربية، للتصويت على القرار رقم 6 الخاص بتصعيد خمسة أندية إلى الدوري الممتاز.



وقال الطشاني في تصريحاته لقناة «النبأ» مساء اليوم: «إدارة الاتحاد استندت في طلبها بالتصويت على قرار اتحاد الكرة رقم 6، إلى المادة 12 من القانون الأساسي الذي يقضي بضرورة تصويت أندية الدرجة التي يتم تغيير نظام مسابقتها، وهو ما ينطبق على ما حدث بخصوص ترقية 5 أندية إلى الممتاز(المحلة، أبي الأشهر، الشرارة، التعاون، شباب الجيل)».

وأضاف الطشاني «في حال تصويت أندية الدرجة الممتازة الـ16 على اعتماد ترقية الأندية الخمسة، فهذا سيعني تفويضنا في إدارة المسابقة بشكلها الجديد المبني على مجموعتين».

واختتم الطشاني تصريحاته الإعلامية، بالقول: «لجنة المسابقات العامة أوصت الاتحاد بضرورة إقامة مسابقة الدوري بنظام المجموعات، باعتباره الأنسب في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ونحن كاتحاد اقتنعنا بالرأي وقمنا بتصعيد الفرق الخمسة الأوائل على مجموعاتها بالدرجة الأولى، ولم نأت بهم من الخارج».




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com