http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

أنشيلوتي يطلب باكا في البايرن حال رحيل ليفاندوفسكي للريال

بوابة افريقيا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحافية إيطالية أمس الخميس، أن المدير الفني الإيطالي لبايرن ميونخ في الموسم المقبل، كارلو أنشيلوتي، طلب من مسؤولي النادي "البافاري" التحرك من أجل الحصول على خدمات مهاجم ميلان الكولومبي كارلوس باكا، في حالة رحيل المهاجم البولندي للفريق، روبرت ليفاندوفسكي، لصفوف ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.
نشرت صحيفة توتوسبورت الرياضية الإيطالية في نسختها الإلكترونية أن المدرب السابق لريال مدريد والذي لا يرتبط بتدريب أي فريق منذ رحيله عن الفريق "الملكي" بنهاية الموسم الماضي، وضع في خططه احتمالية رحيل ليفاندوفسكي لليغا الإسبانية.
ويضع أنشيلوتي المهاجم الكولومبي للـ"روسونيري" كارلوس باكا، الذي أحرز 13 هدفاً هذا الموسم في الكالتشو، نصب عينيه لاسيما وأنه كان مهتماً بالتعاقد معه إبان توليه القيادة الفنية "للميرينغي" وذلك، حسب تأكيدات نائب رئيس النادي الإيطالي، أدريانو غالياني، في مقابلة له مع قناة النادي.
وقال غالياني في هذا الصدد: "أتذكر أن أنشيلوتي تحدث معي بشأنه، وقال لي إنه لاعب كرة قدم رائع، وكان سينتقل لريال مدريد في حالة استمرار أنشيلوتي في منصبه".
ومن جانبه، قال وكيل اللاعب الكولومبي، سيرجيو باريلا، في تصريحاته "هناك الكثير من الأحاديث بشأن مستقبله، لا يمكنك توقع ما سيحدث في كرة القدم. وما زال هناك كثير من الوقت حتى شهر يونيو المقبل".
وكان باكا (29 عاماً) انتقل لصفوف الروسونيري خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من إشبيلية الإسباني، بعقد يمتد لـ5 مواسم مقابل 30 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.
في المقابل، تضع إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، ماكينة الأهداف البولندية وهداف البونسدليغا برصيد 21 هدفاً على رادارها، إذ أنها تثق في قدرتها على التعاقد معه خلال لانتقالات الصيفية المقبلة مع سريان الفترة الاحترازية التي منحها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) للنادي، بعد العقوبة المفروضة عليه بداعي انتهاك القواعد الخاصة بالتعاقد مع لاعبين أجانب قاصرين.
وينتهي تعاقد ليفا مع العملاق "البافاري" في عام 2019، في الوقت الذي أكد فيه في تصريحات حديثه بأنه يعتقد أنه سيجدد تعاقده مع ناديه لفترة أخرى.






شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com