http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ثمن نهائي كأس الجزائر: إقصاء حامل اللقب أمام نصر حسين داي

بوابة افريقيا 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فشل حامل لقب كأس الجزائر لكرة القدم لسنة 2015 نادي مولودية بجاية في البقاء في سباق حملة الدفاع عن لقبه عقب خروجه المذل بملعبه أمام ضيفه نصر حسين داي 1-2 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بملعب الاتحاد المغاربي في ختام لقاءات الدور ثمن النهائي من كأس الجمهورية.



وفاجأ أبناء حسين داي نظرائهم من أبناء يماقوريا بهدف مبكر في الدقيقة ال17 عن طريق بن علجية , كان كافيا لإرباك حسابات مدرب " الموب" عبد القادر عمراني , حيث دخلت تشكيلته في مرحلة من الشك والتسرع طيلة الشوط الأول.

وفي مطلع الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة ال58 عن طريق ندوي , غير أن ذلك لم يغير أي شيء من معطيات المقابلة التي استمرت على نتيجة التعادل الإيجابي إلى غاية الشوط الأول من الوقت الإضافي , عندما تمكن الزوار من تسجيل هدف ثان عن طريق هريدة في الدقيقة ال91, لتنتهي المباراة بعدها بتأهل مستحق لنصر حسين داي  إلى الدور ربع النهائي وإقصاء مخيب لحامل اللقب أمام أنظار أنصاره.

وعلى ملعب 8 ماي 45 بمدينة سطيف , حول فريق وفاق سطيف تأخره أمام ضيفه أمل الأربعاء بهدف لصفر في الشوط الأول, الى فوز 2-1 وتأهل شاق في الشوط الثاني بفضل هدفي داغولو في الدقيقة ال58 ةجحنيط في الدقيقة ال65, فيما سجل هدف السبق للضيوف المهاجم ياشير في الدقيقة ال27.

كما تواصل مسلسل المفاجآت في هذا الدور , فبعد إقصاء اتحاد الحراش من بطولة الرابطة الأولى أمام اتحاد تبسة  من بطولة قسم الهواة 0-1, جاء الدور هذه المرة على  ناد آخر من بطولة الكبار وهو دفاع تاجنانت  الذي ودع المنافسة أمام اتحاد بلعباس من بطولة الرابطة الثانية 0-1.

في باقي نتائج لقاءات السبت , تأهل فريق مولودية الجزائر على حساب سريع غليزان 2-1 , ونادي بارادوا على رائد عين الدفلى 1-0 , وبنفس النتيجة تأهل اتحاد مغنية على هلال شلغوم العيد.

نتائج هذا الدور كاملة :

سريع غليزان  1 مولودية الجزائر 2

مولودية بجاية 1 نصر حسين داي 2

وفاق سطيف 2 أمل الأربعاء  1

نادي بارادو  1 رائد عين الدفلى 0

اتحاد مغنية  1 هلال شلغوم العيد 0

اتحاد بلعباس 1 دفاع تاجنانت 0

اتحاد تبسة  1 اتحاد الحراش 0

أمل غريس 1 شباب عين فكرون 0

برنامج الدور ربع النهائي :

وفاق سطيف –اتحاد بلعباس

أمل غريس – مولودية الجزائر

نادي بارادو – نصر حسين داي

اتحاد تبسة – اتحاد مغنية 

 




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com