http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

كويفاس يهزم نادال في بطولة ريو للتنس

وكالة التضامن 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كويفاس يهزم نادال في بطولة ريو للتنس



 

صعد بابلو كويفاس لاعب أوروجواي إلى نهائي منافسات فردي الرجال في بطولة ريو دي جانيرو للتنس يوم السبت بعد أن فجر مفاجأة كبيرة.

 

ففي الدور قبل النهائي للبطولة المقامة في البرازيل فاز كويفاس غير المصنف على الاسباني رفائيل نادال المصنف الأول بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-7 و7-6 و6-4.

 

وهذه هي أول هزيمة لنادال أمام كويفاس المصنف 45 عالميا وبها يفشل في بلوغ المباراة النهائية رقم 100 خلال مسيرته في ملاعب التنس.

 

وقال نادال الذي سبق له أن حصد 14 لقبا كبيرا بعد الهزيمة "أهدرت فرصة. هذا كل ما في الأمر.. قاتلت حتى النهاية ولابد من قبول الأمر والعمل على السعي لتغيير هذا الواقع.. هذا هو الواقع اليوم ولابد لي من العمل بكل جدية على تغييره."

 

وأضاف نادال قوله "لم أتوج بلقب ولهذا فقد خضت بطولتين غير ايجابيتين بعد أن سنحت لي الفرصة في كليهما وخسرت في قبل النهائي في البطولتين والآن لابد من التركيز على بطولة إنديان ويلز."

 

وفشل نادال المصنف الخامس عالميا ولأول مرة منذ 2004 في الفوز بأي بطولة كبرى في العام الماضي وخرج من الدور الأول في استراليا المفتوحة هذا العام أيضا.

 

وسيلتقي كويفاس في المباراة النهائية مع الأرجنتيني جيدو بيا الذي تغلب على النمساوي دومينيك تيم المصنف الخامس 6-1 و6-4 في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

 وكالة أنباء التضامن 

 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com