http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

فيورنتينا يفوز مجددا وعدنان يصبح أول عراقي يسجل في الدوري الإيطالي

وكالة التضامن 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فيورنتينا يفوز مجددا وعدنان يصبح أول عراقي يسجل في الدوري الإيطالي



واصل فيورنتينا صاحب المركز الثالث الضغط على يوفنتوس ونابولي فريقي الصدارة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بتفوقه 3-2 على أتلانتا يوم الأحد وجاءت كل الأهداف في آخر 25 دقيقة.

 

وأصبح علي عدنان أول عراقي يسجل هدفا في الدوري الإيطالي عندما هز الشباك مع أودينيزي أمام جنوة الذي حول تأخره إلى فوز 2-1 مستفيدا من إنقاذ الحارس ماتيا بيرين ركلة جزاء قرب النهاية.

 

كما أنقذ فيد بيليتش حارس كاربي ركلة جزاء قرب النهاية من ماكسي لوبيز ليقود فريقه للتعادل دون أهداف مع تورينو بينما تغلب ساسولو 3-2 على إمبولي في لقاء شهد طرد لاعب من كل فريق واحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل للفريق الخاسر.

 

وأصبح رصيد فيورنتينا 52 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني الذي سيصعد إلى القمة إذا فاز على ميلانو يوم الاثنين. ولدى يوفنتوس 58 نقطة وتعادل بلا أهداف مع بولونيا يوم الجمعة الماضي.

 

وتقدم فيورنتينا بهدف سجله ماتياس فرنانديز بضربة رأس في الدقيقة 67 وبدا أنه سيحقق الفوز عندما أضاف كريستيان تيو هدفا قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

 

لكن أندريا كونتي قلص الفارق لأتلانتا قبل أن يرد نيكولا كالينيتش ويضمن الفوز لفيورنتينا بهدفه 11 في الدوري هذا الموسم.

 

وسجل ماوريسيو بينيا هدفا لأتلانتا في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يتعرض زميله كونتي للطرد بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

 

وسجل عدنان أول هدف له مع أودينيزي من ركلة حرة في مرمى بيرين بالدقيقة 33.

 

ورد أليسيو تشيرشي من ركلة جزاء وأضاف دييجو لاتشالت هدفا ليفوز جنوة قبل أن يتمكن بيرين من إنقاذ ركلة جزاء نفذها المخضرم أنطونيو دي ناتالي في الدقيقة الأخيرة.

 

وشعر ساسولو بغضب شديد بسبب حصول لاعبه سيموني ميسيرولي على الإنذار الثاني بعدما بدا أن الكرة لمست يده بشكل غير متعمد في الدقيقة 32 وزاد الاستياء عندما تقدم بيوتر زيلينسكي بهدف لإمبولي بعد أربع دقائق.

 

وتعرض لورينزو تونيلي لاعب إمبولي للطرد بسبب بطاقة صفراء ثانية مثيرة للجدل ثم أدرك دومينيكو بيراردي التعادل لساسولو صاحب المركز السابع بهدف من تسديدة رائعة مع نهاية الشوط الأول.

 

وسجل جريجوري ديفريل هدفين في ثلاث دقائق في الشوط الثاني ليمنح ساسولو الأفضلية قبل أن يحصل إمبولي على ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد خطأ من فيدريكو بيلوسو ضد أليساندرو بيو.

 

وسجل المخضرم ماسيمو ماكاروني (36 عاما) الهدف من ركلة جزاء ليرفع رصيده إلى 11 هدفا بالدوري هذا الموسم.

 وكالة أنباء التضامن 

 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com