http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مدرب التعاون يطالب بمهاجم سعودي لدعم إيفولو

الشرق الاوسط 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الاثنين - 24 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 04 يناير 2016 مـ



مدرب التعاون يطالب بمهاجم سعودي لدعم إيفولو

القاسم لـ«الشرق الأوسط» أكد تلبيتهم مطالب غوميز

الثلاثاء - 25 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 05 يناير 2016 مـ رقم العدد [13552]

1451921850812655000.jpg?itok=-yd5ZGSy

بريدة: عبد الله العبيد

عقدت إدارة نادي التعاون اجتماعًا بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وتم خلال الاجتماع مناقشة الكثير من الملفات المتعلقة بكرة القدم بنادي التعاون، كما تم استعراض التقرير الإداري والفني والطبي للفريق الكروي الأول الذي جاء مواكبًا مع نهاية الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين.
وتم وضع مجموعة من التوصيات لمعالجتها قبل انطلاقة الدور الثاني.
وأطلعت الإدارة على المقترحات المقدمة من قبل المدير الفني للفريق الكروي الأول البرتغالي مانويل غوميز ومدير الكرة عبد الله الدخيل، وأعطاهما الضوء الأخضر في التعاقد وتدعيم الفريق، حيث تمت الموافقة على المقترحات المقدمة في التعاقد مع عددًا من اللاعبين المحليين الذين سيكونون إضافة للفريق خلال المرحلة المقبلة.
وكشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن البرتغالي غوميز طلب في تقريره مهاجم محلي يكون بجانب الكاميروني بول إيفولو، وظهيرين محليين، كما وافقت لجنة كرة القدم على البرنامج الإعدادي الذي رفع به غوميز، بعد أن منح لاعبي فريقه راحة لمدة ثمانية أيام التي تتواكب مع توقف الدوري السعودي للمحترفين بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا (تحت 23 سنة) 2016.
من جانبه، أكد محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، لـ«الشرق الأوسط» أنهم يعملون على توفير متطلبات غوميز. وقال: «سنعمل على جلب احتياجات المدرب في الفترة القادمة، لدعم صفوف الفريق من أجل المواصلة في المراكز المتقدمة في سلم ترتيب الدوري، وسيكون وفق إمكانياتنا ليواصل الفريق ظهوره المتألق».
وحول الوصول للنقطة 24 والفوز على الشباب في ختام الدور الأول، قال: «سعينا جاهدين للفوز من أجل مصالحة جماهيرنا، خصوصا بعد الخسارة الثقيلة من الاتحاد، وكان اللاعبون على قدر الثقة وأوفوا بالوعد وجلبوا النقاط، إذ ظهر الفريق طيلة مجريات المباراة أمام الشباب بشكل مميز، وختمنا الدور الأول بمحصلة ممتازة من النقاط، ونأمل على مواصلة حصد النقاط في القسم الثاني من الدوري».
ولم يبدِ القاسم أي تحفظ حول الصفقات التي سيبرمها الفريق. وقال: «بالتأكيد لن نغير الرباعي الأجنبي، فالمحترفون لدينا، كل الفرق تتمناهم، وصفقاتنا ستكون محلية بناء على رغبة غوميز، ولم نقرر الأسماء التي سنفاضل بينها، والجميع يدرك أن المفاوضات لا تحسم بسهولة بل تحتاج لوقت بعد تقارب وجهات النظر والالتقاء حول شروط العقود».
ميدانيًا، تقرر أن يقيم الفريق الأول معسكرًا خارجيًا بدولة قطر يمتد لـ10 أيام، يبدأ من 6 إلى 16 يناير (كانون الثاني) الحالي، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز، وسيلعب الفريق خلال هذا المعسكر ثلاثة مباريات ودية، الأولى أمام الفتح في يوم 8 يناير، على أن تحدد لاحقًا المباراة الودية الثانية التي ستكون في 11 يناير، بينما سيكون اللقاء الودي الأخير خلال هذا المعسكر أمام السد القطري يوم 15 يناير.
من جهتها، قدمت إدارة نادي التعاون شكرها وتقديرها لنظيرها بنادي السد القطري برئاسة الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، بعد موافقتها على أداء الفريق الأول تمارينه اليومية على ملاعب النادي خلال أيام المعسكر، وعلى التجاوب السريع والتعامل المثالي من قبل إدارة نادي السد برئاسة الشيخ محمد وبقية أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة بأنها بادرة غير مستغربة إطلاقا على الأشقاء بنادي السد، وتؤكد العلاقة المتينة التي تربط أبناء الخليج بعضهم مع البعض.
كما قدمت شكرها لنظيرها بنادي الريان القطري برئاسة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني على تكفلها بتوفير وسائل النقل والمواصلات لبعثة الفريق خلال أيام المعسكر، وأكد رئيس النادي محمد القاسم أن التعامل الراقي مع الإخوة بنادي الريان، بات سمة لهذا النادي العريق، وهذه المبادرة هي امتداد لمواقف سابقة تدل على رقي هذا النادي وإدارته

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com