http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

زيدان يبدأ مشواره مع الريال بثقة البطل

الوسط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب الجديد لفريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، خلفًا للمقال رافائيل بنيتيز، إنه يشعر بسعادة أكبر من وقت توقيعه على عقد الانضمام كلاعب للنادي الملكي.



حضر زيدان المؤتمر الصحفي، الذي عقده رئيس النادي فلورنتينو بيريز بملعب سانتياغو برنابيو للإعلان عن قرار توليه تدريب الفريق، بصحبة أبنائه، وقال: «أريد أن أشكر النادي على منحي فرصة تدريب هذا الفريق. نحن لدينا أفضل ناد في العالم وأفضل جماهير في العالم. علينا أن نواصل العمل بأفضل طريقة كي يفوز هذا الفريق بألقاب بنهاية العام. سأبذل أقصى جهد ممكن مع اللاعبين وأعتقد أن الأمور ستسير بشكل جيد. الأهم هو التواجد غدًا مع اللاعبين وبدء العمل».

وسيقود زيدان مران غد الثلاثاء في الساعة 11.00 بالتوقيت المحلي بمدينة فالديبيبيس الرياضية، وسيعقد في تمام الساعة 13.30 أول مؤتمر صحفي له أمام وسائل الإعلام من ملعب سانتياغو برنابيو.

وبدأ بنيتيز عمله مع ريال مدريد الصيف الماضي، وقاد الفريق طوال نحو خمسة أشهر، خاض فيها 18 مباراة بالليغا (خسر في 3 وتعادل في 4) و6 في دوري الأبطال (فاز في 5 وتعادل في واحدة)، ومباراة واحدة في كأس الملك أمام قادش (فاز 3-1 لكنه أقصي من البطولة).

وصرح بيريز قبل أن يلقي زيدان كلمته: «اتخذنا قرارًا صعبًا وهو فسخ عقد رافا بنيتيز كمدرب للفريق الأول، أريد أن أشكره على الجهد المبذول... وقررنا تعيين مدرب جديد للفريق، تعيين زين الدين زيدان»، مضيفًا: «زيدان.. جمهور ريال مدريد سيقف إلى جانبك، وبصفتي رئيسًا للنادي، فمن الفخر أن تكون إلى جانبي».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com