http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

العدولي ينتقل إلى سنوما كنتري سول بالدّوري الأمريكي

وال البيضاء 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واشنطن 22 فبراير 2016 (وال) – انتقل المهاجم الليبي إبراهيم العدولي إلى صفوف فريق سنوما كنتري سول أحد فريق دوري الدرجة الثانية الأمريكي، قادماً إليه من فريق كولورادو رابيدز الأمريكي، وذلك بعد عدت مفاوضات كانت بين الطرفين لم تستمر طويلاً.



وجاء انتقال العدولي  بموجب عقد يمتد لموسمين وذلك بعد أن اجتاز اللاعب الكشوفات والفحوصات الطبية بنجاح، مما سارع الطاقم الفني لنادي سنوما كنتري سول في التعاقد معه، وسينطلق دوري الدرجة الثانية الأمريكي منتصف شهر مارس المقبل.

والجدير بالذكر أن اللاعب لعب في ليبيا إلى أندية النصر والتحدي، وكانت له تجربة قصيرة بالملاعب التونسية مع فرق الترجي والأفريقي.

وقال اللاعب إبراهيم العدولي: “في حقيقة الأمر سعيد بهذا الانتقال إلى نادي سنوما كنتري سول وسعيد كذلك لكونها المحطة الثانية لي بالدوري الإمريكي،

وأضاف العدولي في تصريحات خص بها وكالة الأنباء الليبية، قائلاً: “أعتقد جازماً لن تواجهني صعوبات في التألقم بالدوري الأمريكي؛ لأنني فيما سبق خضت تجربة كانت ناجحة بكل المقاييس مع كولورادو رابيدز وهذا سيعطيني دافع كبير في الظهور بمظهر حسن.

وتابع إبراهيم، الفريق به العديد من اللاعبين الجيدين ويأمل أن يكون الموسم القادم ضمن مصاف فرق الدرجة الأولى، مضيفاً أن الفريق يكثف من تدريباته لأجل الوصول إلى مايريد.

وأوضح العدولي، أنه قادر على تقديم الإضافة المرجوة مني مع الفريق، وسأسعى جاهداً في ذلك، مؤكداً أن طموحاتي هي أرتداء غلالة المنتخب الوطني الفترة القادمة. ( وال – واشنطن) س أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com