http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

رئيس برشلونة: أموال الأندية الإنجليزية تقلقني

بوابة افريقيا 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس برشلونة، خوسي ماريا بارتوميو، إن النادي يشعر بالقلق من القوة المالية لأندية الدوري الإنجليزي، في ظل دخول صفقة بيع حقوق البث التلفزيوني حيز التنفيذ الموسم المقبل.
وسيتقاسم 20 نادياً في الدوري الإنجليزي معظم قيمة الصفقة الضخمة البالغ قيمتها 5.1 مليار جنيه إسترليني (7.21 مليار دولار)، مقابل بيع حقوق البث التلفزيوني للمباريات لمدة 3 سنوات، وقال بارتوميو إنه يواجه منافسة من الأندية الإنجليزية في ضم اللاعبين.
وأضاف لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "ستملك أندية الدوري الإنجليزي قوة مالية هائلة.. نحن نشعر بالقلق".
وقال بارتوميو: "الدوري الإنجليزي الممتاز يعد أفضل مسابقة لكرة القدم، إنها المسابقة الأكثر جذباً للمشجعين والإيرادات".
وأضاف في إشارة إلى سيطرة برشلونة وريال مدريد على حوالي نصف حقوق البث التلفزيوني للدوري الإسباني "لدينا ميزانيات مختلفة في إسبانيا ويكون من الصعب على فريق مثل ليستر أن يتصدر الدوري".
ويشعر بارتوميو بالقلق من رحيل المواهب الإسبانية إلى الأندية الإنجليزية الثرية وقال: "يجب أن نبذل قصارى جهدنا لزيادة إيراداتنا وتعزيز موقفنا المالي للإبقاء على المواهب معنا في الفريق".
وأضاف "لهذا السبب أشعر بقلق كبير ونحن نعمل على هذا الأمر، نريد الاحتفاظ بالمواهب، أعرف أن هناك اتصالات بين لاعبي الفريق وأندية أخرى وهذا طبيعي، لم يبلغنا أي لاعب برغبته في الرحيل".
وتابع "يتلقى معظم اللاعبين عروضاً ضخمة.. لا يلعب اللاعبون في برشلونة من أجل المال لكن من أجل كرة القدم والارتباط بالمشجعين".






شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com