http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بطولة ألمانيا: بايرن ميونيخ يستأنف تدريباته في غياب ريبيري

ليبيا المستقبل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أ ف ب: استأنف بايرن ميونيخ، المتصدر وبطل الدوري الألماني لكرة القدم في الأعوام الثلاثة الأخيرة، تدريباته أمس الاثنين استعدادا للنصف الثاني من الموسم، في غياب الفرنسي فرانك ريبيري والنمسوي دافيد الابا والمغربي المهدي بنعطية وماريو غوتسه، الذين لم يتعافوا حتى الآن من الإصابات التي تعرضوا إليها نهاية العام الماضي. وتمكن المدرب الإسباني غوسيب غوارديولا، الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم للإيطالي كارلو أنشيلوتي، من الاعتماد على عودة الهولندي إريين روبن والقائد فيليب لام والبرازيلي دوغلاس كوستا والإسباني خوان برنات.

وظهر ريبيري (32 عاماً) مرتين فقط هذا الموسم، الأولى عندما لعب لمدة ربع ساعة في المباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ (3-1) في 5 ايلول (سبتمبر) الماضي في الدوري المحلي عندما عاد إلى الملاعب بعد غياب نحو 9 اشهر بسبب الإصابة في الكاحل، والثانية بعدها بأربعة أيام في زغرب (صفر-2) ضد دينامو الكرواتي في مسابقة دوري ابطال اوروبا، عندما تعرض لإصابة عضلية أبعدته مجددا عن الملاعب. وسيخوض بايرن ميونيخ حصة تدريبية ثانية اليوم الثلاثاء بمركزه في ميونيخ قبل السفر الى الدوحة بعد غد (الأربعاء) لخوض معسكر تدريبي شتوي حتى 12 كانون الثاني (يناير) الحالي.

وقال المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تصريح نشر على موقع النادي البافاري: «نحن في حاجة إلى فترة إعدادية جيدة لبلوغ أهدافنا»، معرباً عن أمله في تعزيز رصيده التهديفي الذي بلغ 23 هدفا في 26 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن. وسيلعب بايرن ميونيخ الذي يبتعد بفارق 8 نقاط عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند في الدوري، مباراة ودية ضد كارلشروه من الدرجة الثانية في 16 من الشهر الحالي قبل بدء إياب الدوري بمواجهة هامبورغ بعدها بستة ايام.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com