http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

فينغر يتوعد بالثأر من برشلونة في 'كامب نو'

ليبيا المستقبل 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



وكالات: أعرب الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي، عن أسفه لتفريط فريقه في فرصة الفوز على برشلونة في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين. وقال فينغر بعد المباراة التي سنحت خلالها بعض الفرص لأرسنال لإدراك التعادل وربما لتحقيق الفوز على برشلونة "إنهم أفضل منا، الجميع يعرف هذا ولكن كان بإمكاننا تحقيق الفوز إذا حافظنا على النظام حتى النهاية".

وأضاف المدرب الفرنسي قائلا "شعرت أننا كنا نمتلك فرصة الفوز عليهم وهذا أكثر شيء يشعرني بالأسف، في بعض الأحيان لا تحظى بفرصة لعمل الكثير ولكن اليوم كان بإمكاننا الفوز". وحقق برشلونة الفوز بفضل هدفي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليحسم تأهل فريقه بشكل كبير إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية. وتابع فينغر “بالطبع نحن مستاؤون لأننا قمنا بجهد كبير في هذه المباراة واستقبلنا الهدف الأول في الوقت الذي كنا قادرين فيه بشكل أكبر على تحقيق الفوز". وأوضح فينغر أنه سيسعى إلى الفوز في مباراة العودة في 16 مارس المقبل على ملعب "كامب نو"، وأنه لن يدخر جهد أي لاعب من أجل تحقيق هذا الغرض. واختتم قائلا "لا، نحن الأرسنال وسنلعب كما ينبغي".

في المقابل قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني إنه يشعر بالرضا عن أداء فريقه. وأضاف لويس إنريكي "لقد راق لي كل شيء، أعتقد أننا قدمنا أداء رائعا، لم يكن هناك شيء لم يلق رضائي". وأشاد المدرب الأسباني بلاعبيه قائلا "لقد كانوا رائعين على المستوى الفردي، لقد حاول الفريق المنافس ممارسة الضغط المتقدم وخلق فرصا خطرة ولكننا تمكنا من التعامل مع الموقف". وشدد إنريكي في الوقت نفسه على أهمية مباراة العودة "إنها نتيجة طيبة للغاية ولكنها لم تحسم التأهل".

من جهة أخرى عبر بايرن ميونيخ عن ثقته في قدرته على التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم تفريطه في تقدمه بهدفين خلال تعادل مثير 2-2 مع مضيفه يوفنتوس في ذهاب دور الستة عشر. وقال كارل هاينز رومنيغه الرئيس التنفيذي لبايرن "يتعين علينا عدم الوقوع في خطأ الانشغال كثيرا بهذه النتيجة حتى ولو كنا قد أهدرنا تقدمنا بهدفين". وتابع "إنها نتيجة طيبة للغاية وتبقي الأبواب مفتوحة على كل الاحتمالات لبلوغ دور الثمانية". وخسر يوفنتوس- وصيف بطل أوروبا الموسم الماضي- مرتين فقط في آخر 46 مباراة خاضها على أرضه في أوروبا. وفي المرتين جاءت الهزيمة أمام العملاق البافاري. وقال مانويل نوير حارس بايرن "سنعود إلى ديارنا بمشاعر غريبة لأننا كنا نعتقد أننا سنرحل منتصرين من هنا". وتابع "كنا نلعب جيدا لكن الأمور تبدلت بشكل مفاجئ وأصبحت الأجواء في الملعب أكثر توترا".

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com