http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

هاميلتون: فيراري سينافس مرسيدس بقوة في الموسم الجديد

بوابة افريقيا 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد حامل لقب بطولة في الفورمولا 1، البريطاني لويس هاميلتون أنه يتوقع أن يشهد الموسم الجديد منافسة أكبر من قبل فرق أخرى، وخاصة فيراري.
وقال سائق مرسيدس في مقابلة نشر الموقع الإلكتروني لفورمولا 1: "لن يكون عرضاً حصرياً بين لويس ونيكو روزبيرغ، أتوقع أن تشارك فيراري في هذا العرض وأن نواجه منافسة شرسة".
وأظهرت فيراري تطوراً كبيراً في 2015، كما تقدم مستوى رائعاً في الاختبارات الرسمية، التي تجري في برشلونة هذه الأيام، إذ سجل سائقها سيباستيان فيتيل أسرع زمن في أول يومين.
ورغم ذلك، أشار هاميلتون إلى أن الأرقام لا تعبر عن الحقيقة بشكل كبير في مثل هذا الوقت من العام، مشيداً بالكم الكبير من الكيلومترات الذي استطاعت سيارة مرسيدس قطعه في هذه الاختبارات على مضمار كاتالونيا بمدينة برشلونة الإسبانية.
وأضاف السائق البريطاني "هذا لا يعبر عن الكثير، ما هي كمية الوقود التي استخدموها؟ وما هو البرنامج الذي استعانوا به؟، هي أسئلة، أسئلة وحسب ولن نحصل على إجابات قبل ملبورن"، في إشارة إلى سباق جائزة أستراليا الكبرى، أول سباقات الموسم الجديد، الذي ينطلق في 20 مارس (آذار) المقبل.
وفي معرض رده على سؤال حول المنافسة الثنائية بينه وبين زميله في فريق مرسيدس نيكو روزبيرغ، اعترف هاميتون بوجود القليل من "النيران"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هذه النيران تتأجج بفعل عوامل خارجية في بعض الأحيان.
وتابع هاميلتون، الذي أشاد بمستوى روزبيرغ صاحب مركز الوصافة في 2015 "هناك منافسة ولكنها مثل النيران الضئيلة التي يسكب عليها البعض الوقود ليجعلها أكثر ضخامة، وبالطبع أنا ونيكو نسكب الوقود أيضاً دون أن نشعر، إنها منافسة حقيقية".






شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com