http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

سان لورينزو يعين بابلو جاويدي مدربا جديدا للفريق الأول لكرة القدم

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بوينس آيرس - د ب أ

أعلن نادي سان لورينزو الأرجنتيني عن تعيين بابلو جاويدي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم.

وأكد جاويدي عقب تعيينه أن هدفه الأساسي هو الحفاظ على المسيرة الناجحة للفريق والعودة مرة أخرى للتويج بلقب بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وقال جاويدي خلال مؤتمر صحفي عقب مرانه الأول مع الفريق: “أهم شيء هو التدرب الجيد يوميا وبعد ذلك سنعمل على أن يكون سان لورينزو فريقا صلبا يحسن ممارسة الضغط والتألق في أي مباراة”.

وتولى جاويدي منصب المدير الفني لسان لورينزو خلفا للمدرب السابق ايدجاردو باوزا، الذي قاد هذا الفريق للتتويج باللقب الوحيد له في بطولة كأس ليبيرتادوريس عام 2014.

ورحل باوزا عن الفريق بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة الدوري الأرجنتيني لموسم 2015.

وقال المدرب الجديد لسان لورينزو: “المنافسة صعبة للغاية ولكن فريق مثل سان لورينزو يجب عليه دائما أن يكون على قدر كبير من الاستعداد ليصارع في كل مباراة يتعين عليه خوضها، هذا سيكون التحدي الذي سنخوضه مستقبلا، نأمل في التتويج مرة أخرى ببطولة كأس ليبيرتادوريس″.

ويواجه سان لورينزو في 3 شباط/فبراير المقبل فريق بوكا جونيورز بطل الدوري الأرجنتيني في مباراة تحديد هوية بطل كأس السوبر المحلي، وهي المباراة التي سيتحدد على ضوء نتيجتها الفريق المتأهل للمشاركة في بطولة كوبا سودامريكانا.

وأعرب جاويدي عن ثقته بانضمام عناصر جديدة داعمة للفريق في الفترة المقبلة، بعدما قرر الاستغناء عن ثمانية لاعبين دفعة واحدة، يرى أنهم لا يصلحون للبقاء مع الفريق في الموسم الجديد.

وبدأ الفريق استعداداته للموسم الجديد أمس الاثنين بعد انتهاء العطلة الصيفية في الأرجنتين.

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com