http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

أبو داود لـ «الشرق الأوسط»: لن نفرط بأي لاعب أهلاوي

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الثلاثاء - 25 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 05 يناير 2016 مـ



أبو داود لـ «الشرق الأوسط»: لن نفرط بأي لاعب أهلاوي

مدير الفريق أكد قربهم من حسم ملف هوساوي وباخشوين

الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 06 يناير 2016 مـ رقم العدد [13553]

sport-060116-5.jpg?itok=vQbehOLa

جانب من تدريبات فريق الأهلي الأخيرة (المركز الإعلامي للنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

يعاود فريق الأهلي تدريباته، مساء اليوم (الأربعاء)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي بعد تمتع اللاعبين بإجازة قصيرة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس، استمرت لمدة خمسة أيام، ومن المقرر أن يغادر فريق الأهلي غدا (الخميس) إلى مدينة العين الإماراتية، حيث سيدخل الفريق في معسكر إعدادي قصير سيتمر ليوم 16 يناير (كانون الثاني) الحالي، وذلك بمناسبة فترة توقف المسابقات المحلية نتيجة لمشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.
ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي خلال معسكره الإعدادي مباراتين تجريبية الأولى ستكون أمام فريق فرانكفورت الألماني يوم الأحد 10 يناير، والمباراة الثانية ستكون أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي يوم الجمعة الموافق 15 يناير الحالي على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.
وستكون تدريبات الفريق خلال المعسكر الإعدادي مكثفة وعلى فترتين صباحية ومسائية رغبة في الجهاز الفني لإعداد اللاعبين بصورة قوية قبل انطلاق مواجهات الدور الثاني لدوري المحترفين السعودي، الذي يتصدره فريق الأهلي مع نهاية الدور الأول.
من جهة أخرى، أكد مدير كرة القدم باسم أبو داود لـ«الشرق الأوسط» أن ناديه لن يفرط في أي لاعب يرغب في بقائه في صفوفه وقادر على خدمة الفريق، مشيرًا إلى أن عودة أسامة هوساوي ووليد باخشوين من الإجازة الحالية ستحسم أمر تجديدهم لعقودهم الاحترافية، بعد أن قدمت لهم إدارة النادي عرضها الرسمي لتجديد عقودهم. وقال إن «إدارة النادي تحرص على عدم إشغال اللاعبين أثناء منافسات الموسم لمناقشة أمر تجديدهم عقودهم الاحترافي وتفريغهم للعطاء بعيدًا عن أي أمور أخرى، لا سيما أن هناك متسعًا من الوقت لإغلاق هذا الملف».
وأوضح أبو داود أن فترة التوقف الحالية لمنافسات الموسم ستكون مناسبة للغاية وفرصة للإعداد الجيد لما تبقى من منافسات، وسنعمل على استثمارها بصورة إيجابية، خصوصًا أن المرحلة المقبلة ستكون فيها ضغط مشاركات لفريق الأهلي محليًا وخارجيًا في دوري الأبطال الآسيوي، الذي تنطلق مبارياته نهاية شهر فبراير (شباط) المقبل، مما يحتم علينا التحضير والجاهزية العالية.
من جهة ثانية، تنتظر إدارة النادي الأهلي ردًا نهائيًا من قبل مدرب الفريق كريستيان غروس لاختيار لاعب بديل عن نبيل بهوي، والتوقيع معه بعد عرض عدد من الأسماء المرشحة عليه خلال الأيام الماضية.
وما زال مدرب الأهلي يفاضل بين عدد من الأسماء التي تم عرضها عليها خلال إجازته الماضية وسط سرية تامة وسط تخوف مسؤولي النادي من تسريب أسماء اللاعبين الأجانب المرشحين، في ظل بحث عدد من الأندية الخليجية على التعاقد مع عناصر أجنبية لتدعيم صفوفها

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com