http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

«الضائقة المالية» تجبر الاتحاد على سعودي وأجنبي

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الثلاثاء - 25 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 05 يناير 2016 مـ



«الضائقة المالية» تجبر الاتحاد على سعودي وأجنبي

الإدارة تعمل على تجهيز حوالات اللاعبين البنكية

الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 06 يناير 2016 مـ رقم العدد [13553]

sport-060116-4.jpg?itok=cyb4wtBG

بيتوركا ({الشرق الأوسط})

جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف

كشفت مصادر اتحادية خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن رغبة إدارة نادي الاتحاد بالتعاقد مع لاعب أجنبي واحد، بالإضافة إلى لاعب أو اثنين محليين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويأتي ذلك التوجه في ظل الضائقة المالية التي يمر بها النادي، إلى جانب المتطلبات التي تنتظره وفي مقدمتها إنهاء ملف الشكاوى الـ4 العالقة لدى لجنة الاحتراف.
وأبان المصدر أن صناع القرار في النادي يعملون أولا على إنهاء ملف الشكاوى تمهيدًا لرفع الحوالات البنكية الخاصة بلاعبيه المحترفين حتى أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، في حين تتأهب للإعلان عن أولى الصفقات الأجنبية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال الساعات القليلة المقبلة حيث يوجد الروماني بيتوركا في بلاده لإنهاء التوقيع مع أحد الخيارات الفنية التي فتح خط التفاوض معها برفقة سلطان البلوي عضو شرف النادي، ليتسنى له الالتحاق بمعسكر الفريق في الإمارات.
وبين المصدر أن المشاورات بين الاتحاديين ما زالت قائمة في ما يتعلق بملف اللاعبين الأجانب، في الوقت الذي تم الاتفاق فيه بالإجماع على مغادرة الأسترالي ترويسي خلال الفترة الشتوية، الأمر الذي يضع الغاني مونتاري الملتحق بمعسكر دبي مساء أمس في الانتظار إلى ما ستسفر عنه المفاوضات الاتحادية، حيث ارتبط بقائه بمدى قناعة الإدارة حيال التعاقد مع محترف وحيد في الشتوية.
وكان فريق الاتحاد بدأ تحضيراته أمس بمعسكره بمنطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية بحصتين تدريبية تركزت على الجوانب اللياقية.
وكان المحترف الغاني مونتاري والروماني سان مارتين قد شاركا في مران أمس، التي شهدت مشاركة الثنائي جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري بالحصة المسائية.
وفي ذات السياق تقرر أن يخوض الفريق الأول مباراتين وديتين أمام الخليج السعودي والجزيرة الإماراتي، وتنتظر إدارة الاتحاد منه حسم قراره بالموافقة ليتسنى تحديد موعد للمباراة.
من جهة ثانية، يجري المدافع تركي الجلفان عملية الرباط الصليبي بأحد المستشفيات المتخصصة في لندن، وسيدخل بعدها في برنامج تأهيلي يمتد إلى 3 أشهر، مما يعني غيابه عن الفريق

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com