http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

المفرج لـ «الشرق الأوسط»: ناصر الشمراني باق مع الهلال

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الثلاثاء - 25 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 05 يناير 2016 مـ



المفرج لـ «الشرق الأوسط»: ناصر الشمراني باق مع الهلال

بعد تسرب أنباء عن طلب بيتوركا ضمه للاتحاد

الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 06 يناير 2016 مـ رقم العدد [13553]

sport-060116-3.jpg?itok=DeUWLz6q

ناصر الشمراني («الشرق الأوسط»)

الرياض: فارس السبيعي

أكد فهد المفرج مدير عام الفريق الأول بنادي الهلال لـ«الشرق الأوسط» عدم صحة الأنباء المتواترة في اليومين الماضيين حول انتقال المهاجم ناصر الشمراني لنادي الاتحاد بنظام الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى نهاية الموسم الحالي كما تردد.
وتسرب في اليومين الماضيين أنباء أكدت أن المدرب اليوناني جورجيوس دونيس قد رفض التخلي عن مهاجمه الدولي ناصر الشمراني لمصلحة نادي الاتحاد على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بحسب رغبة وطلب مدرب الاتحاد بيتوركا لإيجاد بديل قوي لهداف الفريق ومتصدر هدافي الدوري المحترف الفنزويلي جيليمين ريفاس.
من جهة أخرى أكد المدرب دونيس أن احتياجاته في الفريق الأول فقط تتركز على جلب محور فقط مع الاكتفاء بالمحترفين الأجانب واللاعبين المحليين الحاليين وعدم تغيير أحد منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ومن جانب آخر، علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن لاعب المحور سعود كريري يرغب في إنهاء حياته الكروية بنادي الهلال بعد انتهاء فترته الاحترافية الحالية مع النادي.
وكانت إدارة نادي الهلال قد قدمت عرضا بتمديد عقده مع الفريق لموسم واحد.
وأشارت مصادر مقربة للاعب إلى أن الأخير سيقبل بالعرض والاستمرار مع الهلال بعد أن شعر بالراحة النفسية والأجواء بالنادي التي تساعد على تقديم أفضل المستويات.
جدير بالذكر أن اللاعب سعود كريري قدم مستويات مميزة مع فريقه خلال الموسم الحالي والمواسم الماضية، وهناك حالة رضا عليه من قبل الجهاز الفني وكذلك المدرج الأزرق من خلال مستوياته الرائعة في مركز المحور الدفاعي.
في شأن آخر، اختارت «أوبتا» المتخصصة في إحصائيات دوري المحترفين السعودي محترفي الهلال البرازيليين كارلوس إدواردو وديغاو الأفضل في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تم اختيار الأول كأفضل

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com