http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

كلوب يطالب لاعبي ليفربول بمزيدٍ من القتال

ليبيا المستقبل 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة



رويترز: أكد مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يورغن كلوب أن على لاعبي الفريق إظهار المزيد من الرغبة إذا ما أرادوا إعادة موسمهم إلى الطريق الصحيح بعد هزات عدة. وبعد أن سجل الفريق 22 هدفاً فقط في 20 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم، دعا كلوب لتحسين شامل في الأداء لإعادة الأمور إلى نصابها. ورجح كلوب أن فريقه يعاني من مشكلات على صعيد انتهاز الفرص وإنهائها بالشكل المناسب، وقال المدرب الألماني للصحافيين: «أساس الأهداف كافة هي الفرص، لذا فإن علينا أن نصنعها ثم نستغلها».

وأضاف «نحتاج لمزيد من التركيز والنهم الهجومي مع مزيد من الانضباط، تعرضنا لمواقف كان بوسعنا أن نسجل فيها أهدافاً عدة لكننا لم نستغلها». وتابع: «نحتاج للثقة والعدو في الملعب. صنعنا أهدافاً في مباريات عدة. ستة فرص أمام ساوثهامبتون أو ما شابه لذا فإننا نعرف مكان المرمى وهذا أمر جيد». من جانب آخر، فاز مهاجم مانشستر يونايتد واين روني بلقب لاعب العام في منتخب إنكلترا للمرة الرابعة بحسب ما أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وحطّم روني الرقم القياسي للأهداف مع المنتخب الإنكليزي رافعاً رصيده إلى 51 هدفاً، بعد أن كان الرقم القياسي السابق مسجلاً لفترة طويلة باسم بوبي تشارلتون (49 هدفاً). وسجل روني سبعة من أهدافه في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا، التي حقق فيها منتخب إنكلترا العلامة الكاملة بفوزه بمبارياته العشر. ونال روني 37 في المئة من أصوات مشجعي المنتخب، ليفوز باللقب للمرة الرابعة بعد أعوام 2008 و2009 و2014. ونال حارس ستوك سيتي جاك باتلاند لقب لاعب العام لفئة دون 21 عاماً. وسيتم تقديم جائزتي روني وباتلاند قبل مباراة إنكلترا وألمانيا الودية في برلين في 26 آذار (مارس) المقبل.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com