http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

نادال داعمًا زيدان: يستحق أن يكون مدربًا لريال مدريد

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 06 يناير 2016 مـ



نادال داعمًا زيدان: يستحق أن يكون مدربًا لريال مدريد

بينيتيز قال إنه يتمنى الأفضل للفريق

الخميس - 27 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 07 يناير 2016 مـ رقم العدد [13554]

zidane-nadal-612016-001.jpg?itok=nl-1e_P

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

يرى نجم التنس الإسباني رافاييل نادال أن زين الدين زيدان يستحق أن يكون مديرا فنيا لريال مدريد، بعد أن تم اختياره لشغل هذا المنصب خلفا لرافاييل بينيتيز المدرب السابق للفريق الملكي.
وقال نادال، وهو من مشجعي ريال مدريد، بعد فوزه الأول من أمس الثلاثاء في بطولة قطر المفتوحة للتنس على بابلو كارينيو بوستا: «زين الدين جزء من تاريخ كرة القدم والرياضة، أنا أعرفه، إنه شخصية جيدة ويستحق المكان الذي يوجد به».
وأضاف: «إنه أمر جيد للاعبين وللنادي، الذي يعد أحد أهم الأندية في العالم أن يكون على مقعد المدير الفني شخص مثله».
واختير زيدان، الذي لا يمتلك خبرة في منصب المدرب الأول، لتولي المسؤولية الفنية لريال مدريد خلفا لرافايل بينيتيز المدرب السابق للفريق، الذي أقيل من قبل رئيس النادي الملكي فلورينتيو بيريز.
وتحدث نادال، المصنف الخامس عالميا، عن المدرب السابق لريال مدريد قائلا: «أشعر بالأسف من أجل بينيتيز، لم يحصل على النجاح الذي كان يتمناه بالتأكيد، حيث إنه من الصعب البدء في مشروع جديد ثم الرحيل سريعا، ولكن إذا كان هناك ضرورة للتغيير فزيدان أصبح في المكان المناسب».
من جهة أخرى، ودع بينيتيز جماهير النادي الملكي، معربا عن امتنانه لكل من ساندوه ومتمنيا الأفضل للفريق ومديره الفني الجديد زين الدين زيدان.
وقال بينيتيز في خطاب الوداع الذي نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت: «أرغب في أن يعرف جميع من ينتمي إلى هذه المؤسسة بدءا من مجلس الإدارة وحتى آخر فرد في الجمهور مرورا بالمديرين والعمال والمتابعين وأنصار الفريق أنه كان شرفا لي أن أتبوأ هذا المنصب في النادي الذي ترعرعت فيه كلاعب كرة قدم وكإنسان وكمدرب لفرق الناشئين وحتى وصولي للفريق الأول».
وأضاف: «أرغب في أن أتوجه بالشكر بشكل خاص لكل من ساعدني منذ اليوم الأول التي وطأت فيه قدماي القرية الرياضية الخاصة بريال مدريد أو ملعب سنتياغو بيرنابيو، ولكل من قدم لي تسهيلات في عملي طوال تلك الأشهر ولهؤلاء الذين قدموا أفضل ما لديهم حتى نصل إلى هدفنا المشترك».
وتحدث بينيتيز عن زيدان قائلا: «أتمنى له حظا طيبا هو وجميع اللاعبين والعاملين في سنتياغو بيرنابيو».
واختتم قائلا: «حظه الطيب سيصب في صالح ريال مدريد، الذي أتمنى له تحقيق الأفضل».
وأقيل بينيتيز من منصبه كمدير فني لريال مدريد أول من أمس الاثنين بعد أن قضى سبعة أشهر فقط في هذا المنصب، رغم أن تعاقده كان يمتد لثلاث سنوات.
ويحتل الفريق المدريدي حاليا المركز الثالث في مسابقة الدوري الإسباني خلف أتلتيكو مدريد وبرشلونة، كما أقصي من بطولة كأس الملك بسبب إشراكه للاعب معاقب بالإيقاف، ونجح في العبور إلى دور

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com