http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

إنتر يستعيد الانتصارات وصدارة الـ«السيري آ»

الوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد إنتر ميلانو لطريق الانتصارات من جديد بعدما حقق فوزا صعبا خارج قواعده على إمبولي بهدف نظيف اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم «السيري آ».



ويدين «النيراتزوري» بهذا الانتصار لمهاجمه الأرجنتيني وقائد الفريق، ماورو إيكاردي، صاحب الهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر شوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب «كارلو كاستيلاني»، وفقًا لـ«إفي».

وجاء الهدف بعد مرور رائع من الكرواتي إيفان بيريشيتش ناحية اليسار قبل أن يمرر تمريرة أرضية قابلها المهاجم الأرجنتيني بقدمه داخل الشباك.

وجاء اللقاء في مجمله متوسط المستوى بين الطرفين وكانت أفضل لقطاته هي الهدف، كما أن رجال المدرب روبرتو مانشيني سقطوا على ملعبهم «جيوزيبي مياتزا» في الجولة الماضية أمام لاتسيو بهدف لهدفين قبل أن يستعيدوا توازنهم اليوم بهذا الفوز الصعب.

وارتقى بذلك إنتر لصدارة الترتيب من جديد، والتي فقدها لساعات بعد فوز فيورنتينا على باليرمو اليوم (1-3)، بعدما رفع رصيده لـ39 نقطة وبفارق نقطة أمام الفيولا.

في المقابل، تجمد رصيد إمبولي عند 27 نقطة في المركز الثامن، ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة مساء اليوم باللقاء الذي سيستضيف فيه نابولي نظيره تورينو.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com