http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

أندية أوروبية تطلب خدمات بهوي من الأهلي

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 06 يناير 2016 مـ



أندية أوروبية تطلب خدمات بهوي من الأهلي

إدارة النادي تغلق اليوم ملف مستحقات الزمالك

الخميس - 27 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 07 يناير 2016 مـ رقم العدد [13554]

1452097380223508900.jpg?itok=4sygPB0b

بهوي في إحدى مشاركاته مع الأهلي («الشرق الأوسط»)

جدة: محمد باسنيد

تسعى إدارة النادي الأهلي لتسويق المدة المتبقية من عقد اللاعب السويدي من أصول مغربية نبيل بهوي (24 عامًا)، الذي تعاقد معه النادي الصيف الماضي لمدة سنتين قادمًا من نادي إيك ستوكهولم السويدي، في حين وصلت عدة عروض أوروبية تطلب خدماته في ظل عدم رغبة النادي في استمراره وعمله على استبداله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية نتيجة المرود الفني غير المقنع للاعب طوال المرحلة الماضية.
من جانبه، قال نائب رئيس النادي عبد الله بترجي لـ«الشرق الأوسط»: «إدارة الأهلي تدرس هذه العروض المقدمة للاعب بعناية وسيتم الموافقة على العرض الأفضل».
على صعيد آخر، أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن «إدارة النادي ستغلق اليوم الخميس ملف مستحقات انتقال اللاعب الدولي المصري محمد عبد الشافي، وذلك بتسديد كامل الدفعة المستحقة لناديه الزمالك المصري والبالغة 1.3 مليون دولار، وذلك بعد أن أخذت قضية الدفعة المالية المتبقية لنادي الزمالك المصري أخذ ورد بين الطرفين خصوصًا من جانب رئيس النادي المصري المستشار مرتضى منصور، الذي طالب مسؤولي النادي الأهلي بسرعة سداد المبلغ بعد التأخر في السداد لعدت أيام، مهددًا باللجوء إلى الجهات الرسمية للحصول على باقي المبلغ المالي الخاصة بتنازل ناديه عن عقد اللاعب شيفو لصالح الأهلي».
بينما تستعد الإدارة لإغلاق عدد من المطالبات المالية خلال الأيام القليلة المقبلة، ومنها مستحقات بعض اللاعبين في الفريق الأول، التي صدر فيها حكم من غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومنها المبالغ المالية الخاصة بالثنائي معتز الموسى ومحسن العيسى، وذلك ليتسنى لها تسجيل لاعبيها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
من جهة ثانية، تغادر صباح اليوم الخميس بعثة فريق الأهلي إلى مدينة العين الإماراتية برئاسة مدير كرة القدم بالنادي باسم أبو داود، وذلك لإقامة معسكر إعدادي قصير يستمر لمدة تسعة أيام.
وسيخوض الفريق الأول خلال فترة المعسكر الخليجي مباراتين تجريبية حددت الأولى يوم الأحد المقبل أمام فرانكفورت الألماني، والثانية أمام لوكوموتيف الأوزبكي، الجمعة بعد المقبل، للوقوف على جاهزية لاعبيه البدنية والفنية قبل انطلاقة مواجهات الدور الثاني لمسابقة دوري المحترفين السعودي.
وينتظر أن تكون تدريبات فريق الأهلي خلال معسكره الخارجي على فترتين، صباحية ومسائية، بالإضافة لوقوف الجهازين الطبي والفني على وضعية العناصر التي تشكو من الإصابة في الفريق أمثال المهاجم عمر السومة والمدافع محمد عبد الشافي وثنائي خط الوسط إيوانيس فيتفا وحسين المقهوي ومدى التقدم الذي تحقق لهم من خلال البرنامج العلاجي الموضوع لهم خلال الأيام الماضية.
وكان فريق الأهلي قد استأنف مساء أمس (الأربعاء) تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي بعد تمتع اللاعبين بإجازة قصيرة لمدة خمسة أيام، وتركزت الحصة التدريبية على النواحي

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com