http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الاتحاد يدفع المولد للتفكير بالاعتزال

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 06 يناير 2016 مـ



الاتحاد يدفع المولد للتفكير بالاعتزال

شرفيون غاضبون بسبب «دعوات الجمعية العمومية»

الخميس - 27 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 07 يناير 2016 مـ رقم العدد [13554]

1452098611843795000.jpg?itok=j11tKawf

أسامة المولد («الشرق الأوسط»)

جدة: إبراهيم القرشي

وضع الروماني فيكتور بيتوركا، مدرب فريق الاتحاد، المدافع أسامة المولد خارج حساباته الفنية للمرحلة القريبة المقبلة للاستعانة مع انطلاقة المنافسات الرياضية، وذلك بعد أن فرض على اللاعب برنامجًا إعداديًا ولياقيًا في معقل النادي بجدة.
وأرجع مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» استبعاد بيتوركا للمولد بناء على تقرير الجهاز الفني المساعد، الذي أشير فيه إلى نقص المعدل اللياقي للاعب وبطء حركته.
وأبان المصدر عن شعور اللاعب بخيبة أمل، في ظل مشاركته الفعالة في التدريبات والالتزام بها، حيث حرص المولد في وقت لاحق الدخول ببرنامج إعدادي في مرسيليا للعودة بكل قوة لمشاركة زملائه التدريبات قبل أن يفاجأ بالاستبعاد المتكرر له من قائمة الفريق بالمباريات، الأمر الذي بات اللاعب يفكر جديًا في الابتعاد واعتزال الكرة تزامنًا مع نهاية الموسم الرياضي.
من جانب آخر، تجاهلت إدارة نادي الاتحاد توجيه الدعوة للشرفيين بمخاطبتهم بموعد الجمعية العمومية التي حددت في الـ19 يناير (كانون الثاني)، مكتفية بما تم نشره عبر الحساب الرسمي للنادي، وما تناوله الإعلام، باعتباره كافيًا. وأشارت المصادر إلى استياء عدد من الشرفيين لعدم مخاطبتهم وتسلمهم جدول لأعمال الاجتماع المزمع عقده، إلى جانب عدم تسلمهم للقوائم المالية في الفترة التي تنص عليها اللائحة قبل شهر من عقد الاجتماع.
بينما رجحت مصادر مطلعة إلى أن لاجتماع الشرفي في الاتحاد، سيكون عاصفًا في ظل عزم عدد من الشرفيين العدة لمناقشة إدارة في كل الجوانب، خصوصًا بالقوائم المالية والموقف المالي للنادي.
وأبان المصدر إلى شروع إدارة الاتحاد، أمس، في إعداد القوائم المتعلقة بالشرفيين والعاملين المسددين لرسوم العضوية، الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية، بينما سيتم استبعاد الشرفيين غير المسددين من الحضور، وأبان المصدر إلى أن القائمة الشرفية التي يحق لهم التصويت قاربت الـ120 مقابل 130 عاملاً تم رصدهم، في انتظار أن يرتفع العدد فيما التزم الجميع بالسداد. ولفت المصدر إلى وجود توجه لإسقاط أسماء عدد من الشرفيين غير المسددين لعدة سنوات لرسوم العضوية، الأمر الذي سيفقد معه الاتحاد أسماء شرفية في ظل عدم الالتزام بالسداد. مشيرًا إلى إنهاء إدارة النادي من إعداد القوائم المالية وينتظر أن يتم مصادقتها من قبل المحامي القانوني ليتم استعراضها في الجمعية العمومية.
وعلى الصعيد الفني، أشرف الروماني فيكتور بيتوركا، مدرب فريق الاتحاد، على تدريبات الفريق بمعسكره بجبل علي بمدينة دبي الإماراتية، وذلك بعد التحاقه من موطنه ببعثة الفريق، بعد أن أوكل لسلطان البلوي عضو شرف الاتحاد ملف أجانب الفريق. في حين ينتظر أن تعلن إدارة الاتحاد تعاقدها مع المدافع غامان (27 عاما) لاعب نادي استرا جورجيو الذي اقترب من ارتداء قميص الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد التوقيع معه.
وكانت تدريبات فريق الاتحاد بمعسكره، أمس، شهدت مشاركة اللاعبين الأولمبيين، التي تركزت على الجوانب اللياقية بعد أن رفع الجهاز الفني الحصص التدريبية لثلاث، خلال اليومين الماضيين، بعد أن

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com