http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رئيس الوحدة: نريد البقاء في دوري المحترفين

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 06 يناير 2016 مـ



رئيس الوحدة: نريد البقاء في دوري المحترفين

الجزائري دهار يقترب من صفوف الفريق

الخميس - 27 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 07 يناير 2016 مـ رقم العدد [13554]

sport_0_181.png?itok=sDNb-6EB

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف

أكد هشام مرسي رئيس نادي الوحدة أن إداراته ستدعم الفريق الأول بلاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»: «بناء على توصية من مدرب الفريق الجزائري خير الدين مضوي سنتعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة من أجل تقوية صفوفنا في باقي منافسات الموسم الحالي».
وعن نية الإدارة إقامة معسكر خارجي للفريق الأول، قال: «الضائقة المالية التي نعاني منها تجبرنا على عدم إقامة معسكر خارجي والاكتفاء بمعسكر داخلي في مدينة مكة المكرمة». وأضاف: «نسعى كإدارة إلى إيجاد مصادر دخل مالية من أجل الخروج من الأزمة المادية التي نعاني منها مثل بقية الأندية الأخرى».
وحول صحة ما تردد مؤخرا بأن الهلال تقدم بعرض لشراء عقد المهاجم على عواجي، قال: «كل ما يقال حول هذا الأمر غير صحيح، وهي مجرد اجتهادات إعلامية».
وعن توقعاته لنتائج فريق الوحدة في مباريات الدور الثاني من دوري المحترفين السعودي، قال: «بإذن الله سترون تحسنا كبيرا في مستوى الفريق خلال المباريات المقبلة، وهدفنا في هذا الموسم هو البقاء في دوري الكبار».
من جهة أخرى، أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن هناك مفاوضات ساخنة بين إدارة نادي الوحدة واللاعب مروان دهار الذي يلعب حاليا مع فريق وفاق سطيف الجزائري، من أجل تسجيله كلاعب محترف في صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ومن المقرر أن تقوم إدارة النادي خلال اليومين المقبلين بتقديم الحوالات البنكية الخاصة بلاعبي الفريق إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم كي يتسنى لها تسجيل

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com