http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

ودية الفيصلي تشهد عودة غالب للنصر بعد غياب طويل

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 06 يناير 2016 مـ



ودية الفيصلي تشهد عودة غالب للنصر بعد غياب طويل

مغالاة النادي تعيد البرازيلي ماركينيوس إلى الرياض

الخميس - 27 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 07 يناير 2016 مـ رقم العدد [13554]

sport_0_182.png?itok=EBMHQBes

الرياض: عبد الله الهلابي

شهدت تدريبات فريق النصر، ولأول مرة، مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارسين حسين شيعان ومتعب شراحيلي اللذين اكتفيا ببعض التدريبات اللياقية.
ويخوض النصر، بعد غد (السبت)، أولى لقاءاته الودية، وذلك أمام فريق الفيصلي.
ومن المتوقع أن تشهد المواجهة أول حضور ميداني للاعب الوسط إبراهيم غالب منذ إصابته الموسم الماضي، وتحديدا في لقاء لخويا القطري ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.
ويسعى المدرب الإيطالي كانافارو خلال فترة التوقف إلى الوصول بالجاهزية التامة للرباعي عبد الله العنزي وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب والبولندي أدريان ميرزفيسكي، وذلك من أجل الاستعانة بخدماتهم بشكل أساسي مع انطلاقة الدور الثاني لدوري المحترفين السعودي.
وفي شأن آخر، تنتظر إدارة النصر إنهاء الإجراءات الخاصة بقرض الـ50 مليونا التي تقدمت بها إدارة النادي لأحد البنوك، وذلك من أجل إنهاء عدد من الالتزامات والشكاوى.
ومن المتوقع أن يستلم النادي المبلغ منتصف الأسبوع المقبل، بعد أن تنتهي هذه الإجراءات.
ومن جانب آخر، ينتظر أن يصل للعاصمة السعودية الرياض، يوم غد، المحترف البرازيلي ماركينيوس، وذلك من أجل الالتحاق بتدريبات الفريق النصراوي.
ويسعى النصراويون إلى إقناع البرازيلي باستكمال ما تبقى من عقده مع النصر بعد انسحاب عدد من الفرق البرازيلية من المفاوضات للتعاقد مع اللاعب بسبب مغالاة النصر، كما أشارت وسائل الإعلام البرازيلية.
من جانب آخر، تعرض مهاجم النصر السابق سعود حمود، فجر أمس، إلى حادث مروع حيث يرقد حاليًا في العناية المركزة، وتفاعلت جميع الأوساط الرياضية مع اللاعب؛ حيث طالبت الجماهير عبر «تويتر» بنقله إلى مستشفى أكبر من المنوّم فيه حاليًا، وتفاعل رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي مع الحادثة وغرد عبر حسابه الشخصي بـ«تويتر»: «‏الحمد لله على سلامة لاعبنا السابق سعود حمود ولله الحمد حالته مستقرة، وكلفت مكتبنا الخاص بالقيام بكل ما يلزم من علاج

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com