http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

ديوب لاعب اسبانيول: كان بإمكاننا إخراج لاعبي برشلونة على محفات

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



لندن - د ب أ

نفى باباكولي ديوب لاعب وسط ميدان نادي اسبانيول الاتهامات الموجهة لفريقه باللجوء إلى “العنف” في المباراة التي خسرها أمام برشلونة في ذهاب بطولة كأس ملك أسبانيا أمس الأربعاء، مؤكدا أنه كان من الممكن أن يخرج لاعبو الفريق المنافس بعد اللقاء على محفات طبية “نقالات”.

واكتسح برشلونة جاره الكتالوني اسبانيول 4 / 1 في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا على ملعب “كامب نو”، في المباراة التي نال خلالها ديوب وزميله هيرنان بيريز البطاقة الحمراء.

وطرد كل من ديوب وبيريز خلال الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباراة الحماسية، عقب حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية، بسبب التهديدات التي أطلقاها في وجه مهاجم برشلونة لويس سواريز.

واتهم سواريز بإثارة مشاحنات بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس بعد المباراة، حيث يرى ديوب أن المهاجم الأوروجواياني كان يستحق الطرد أيضا في الشوط الثاني.

وقال ديوب: “لا يمكن القول أننا لجأنا إلى العنف، لم يكن هناك أي دم، إذا كنا نرغب في هذا الأمر لخرج لاعبو برشلونة على محفات”.

وأضاف: “لقد تبادلت الإهانات والشتائم مع سواريز، لقد قال لي كلمات تهديدية وأنا قمت بنفس الشيء وبعد ذلك تعرضت للطرد، الحكم أخبرني أنه لم يسمع كلانا ولكن سمعني أنا فقط”.

وتابع: “الصحافة دأبت طوال الأسبوع على اتهامنا بالعنف ولقد أحدث هذا الأمر تأثيرا، لاعبو برشلونة جيدون في الحقيقة، فإذا لم تتمكن حتى من لمسهم فإنهم سيفعلون ما يحلو لهم”.

ويتوجه فريق برشلونة الأربعاء المقبل المقبل لملعب “كورنيلا البرات”، معقل اسبانيول، لخوض مباراة العودة، والتي وصفها جيرارد مورينو مهاجم الفريق صاحب الأرض بأنها ستكون مثل “الحرب”.

وقال مورينو: “بعد المباراة ذهبنا لتقديم الشكر لجماهيرنا بعد أن جاءوا لمساندتنا وعندما وصلنا إلى النفق وجدنا لاعبي برشلونة في انتظارنا”.

وأكمل: “لا أعرف إن كان هذا من أجل الاحتكاك بنا أو إهانتنا ولكنه كان نوعا من الاستمرار في الاستفزاز، كان هناك الكثير من الناس والكثير من الضوضأ، نحن ندافع عن شعارنا ومقدراتنا وإذا تعرضنا للاستفزاز فعلينا أن نرد بالمثل رغم أن هذه ليست الصورة الأفضل التي يجب إظهارها”.

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com