http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الحكم ينقذ سواريز من عقوبة «النفق»

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجتمع لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم غدًا الجمعة بالعاصمة مدريد لبحث أحداث مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس الملك، والتي شهدت طرد هرنان بيريز وديوب لاعبي إسبانيول، إضافة إلى ما بدر من لويس سواريز في النفق المؤدي إلى غرف خلع ملابس ملعب كامب نو الذي استضاف اللقاء.



وكان حكم المباراة خوان مارتينيث مونيرا قد كتب في تقريره «بعد انتهاء المباراة وداخل نفق غرف خلع الملابس، قام اللاعب صاحب القميص رقم 9 لويس ألبرتو سواريز دياز، بانتظار لاعبي إسبانيول بينما كانوا يصعدون الدرج ليتوجه إليهم قائلاً عدة مرات: «أنا هنا في انتظاركم، تعالوا إلى هنا أيها الحثالة»، وفقًا لـ«إفي».

وأضاف مونيرا أن هذه العبارات «أدت إلى وقوع اشتباك بين لاعبي الفريقين، مما دفع أفراد الأمن الموجودين بالمكان للتدخل، وكذلك طاقمي الجهازين الفنيين من الفريقين»، لكن لويس سواريز لن توقع بحقه مبدئيًا أي عقوبات.

بالمثل ورد في التقرير أنه «في الدقيقة 72 تعرض اللاعب رقم 17 بيريز جونزاليس هرنان أرسنيو للطرد للسبب التالي؛ بطاقتين صفراوين. كما تم في الدقيقة 75 طرد اللاعب رقم 12 ديوب بابا كولي للسبب التالي؛ توجيهه السباب للاعب من الفريق المنافس بعبارة: اللعنة على والدتك».

وتواجه الفريقان الكتالونيان مساء أمس في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا الذي أقيم على ملعب كامب نو، وفاز البرسا بنتيجة 4-1 على إسبانيول، الذي يستضيف برشلونة في مباراة الإياب من نفس الدور المقرر إقامتها في 13 من الشهر الجاري.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com