http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الأمير علي: أنا الشخص المناسب لرئاسة «فيفا»

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر الأمير الأردني علي بن الحسين المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه الشخص المناسب لتحقيق التغيير المنشود في الاتحاد الدولي للعبة.



وقال الأمير علي (40 عامًا) لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس: «أضمن أنني الشخص المناسب لهذا العمل».

ويعد رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم من بين خمسة مرشحين للانتخابات المقررة في 26 فبراير مع الفرنسي جيروم شامبين، والسويسري جياني انفانتينو، والشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والجنوب أفريقي طوكيو سكسويل.

وقال الأمير علي «لقد كنت في اللجنة التنفيذية للفيفا بعد اختياري عن قارتي من أجل إجراء تغيير مهم داخل المنظمة. وبعد أربع سنوات علمت أن الطريقة الوحيدة لإجراء ذلك هو تقدمي للرئاسة، أنا هنا لمساعدة كرة القدم ونقلها إلى القرن الحادي والعشرين».

وأضاف «أنا قوي بما يكفي لتحمل كل ذلك. عملت في بلدي في خضم أزمة إدارة، وشيء كهذا هو بالضبط ما نحتاجه في الفيفا».

وتابع المنافس الوحيد للسويسري جوزيف بلاتر في الانتخابات التي جرت في شهر مايو الماضي «أنا قائد يمكن الوثوق فيه».

وبسؤاله حول ما إذا كان من الصحيح تنفيذ عملية انتخابية في خضم التحقيقات الجارية بالفيفا، شدد على أن «الأهم هو إجراؤها في أقرب وقت».

وقال «علينا إجراء الانتخابات في أسرع وقت وأضمن أنني الشخص المناسب. دائمًا ما التزمت بكلمتي وفعلت ما وعدت به. أتمنى عندما أفوز بالانتخابات أن يتم الحكم على أفعالي. على رئيس الفيفا تحمل المسؤولية».

يذكر أن استقالة بلاتر بعد أيام من فوزه على الأمير علي في الانتخابات الأخيرة دفعت لإجراء انتخابات جديدة في فبراير المقبل.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com