http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رفة: لن نمانع حضور عمومية الاتحاد إذا كانت لشرب الشاي فقط

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الخميس - 27 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 07 يناير 2016 مـ



رفة: لن نمانع حضور عمومية الاتحاد إذا كانت لشرب الشاي فقط

ريفاس يتجاوز إصابة المفصل ويشارك في التدريبات

الجمعة - 28 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 08 يناير 2016 مـ رقم العدد [13555]

1452181116043295200.jpg?itok=O1soTo2J

ريفاس خلال مشاركته في تدريبات الاتحاد أمس (المركز الإعلامي)

جدة: إبراهيم القرشي

أكد منير رفة عضو شرف نادي الاتحاد انزعاجه من تجاهل إدارة ناديه إرسال جدول لأعمال الجمعية العمومية المزمع عقدها 19 يناير (كانون الثاني)، إلى جانب عدم تسلمهم للقوائم المالية ليتم الاطلاع عليها تمهيدًا لمناقشتها مع مجلس إدارة النادي خلال الجمعية.
وقال رفة لـ«الشرق الأوسط»: «حقيقة لا أعلم ما الهدف من إقامة الجمعية العمومية، وذلك لعدم وجود جدول أعمال، لذلك لا أعرف ما فحوى الاجتماع وما ستتم مناقشته خلاله خلاف أني كغيري سمعنا عن عقد الجمعية كون إدارة النادي لم تخاطبنا عنها رسميًا كما كان معمولًا في السابق، إضافة إلى توضيح ماهية انعقاد الجمعية».
وعن كون الجمعية العمومية ستتناول من خلال تقارير فنية وإدارية إضافة إلى استعراض القوائم المالية، شدد رفة على أن القوائم المالية من المفترض أن تسلم نسخه منها قبل الجمعية بشهر أو أسابيع على أقل تقدير ليتسنى لهم الاطلاع عليها كشرفيين لمناقشة الإدارة فيما جاء بها.
وقال: «تأتي وتطلب مني الاطلاع في أقل من نصف ساعة على القوائم المالية ومناقشتها، هذا أمر غير معقول كون أن هناك نقاطًا عدة حينها لن يسعفك الوقت للالتفات إليها».
واختتم رفة حديثه بأنه سيحرص على الحضور للاجتماع الذي لا يعلم ما هي دوافع إقامته كونه لم يطلع على جدول الأعمال، مشيرًا إلى أنه إذا حضر وكانت الدعوة على كوب شاي وتبادل أطراف الحديث فلن يمانع.
من جهة ثانية، شهدت تدريبات فريق الاتحاد بمعسكره بجبل علي بمدينة دبي الإماراتية، مشاركة البرازيلي ريفاس زملاءه بالجري حول المضمار بعد الإصابة الخفيفة التي تعرض لها أول من أمس خلال مران الفريق في مفصل القدم، والتي فضل على ضوئها الجهاز الطبي عدم استكمال اللاعب للمران، وخضوعه للفحوصات الطبية التي أظهرت أنها لا تتجاوز كدمة بسيطة، لن تعيقه عن مشاركة زملائه التدريبات الجماعية.
وينتظر أن يخوض أن يخوض الاتحاد أولى مواجهاته أمام فريق الخليج الأحد، في حين سيخوض مواجهته الثانية أمام الجزيرة الإماراتي الجمعة المقبل، في إطار البرنامج الإعدادي الذي أقره الجهاز الفني للفريق بخوض الفريق وديتين.
وتقرر أن يغيب المدافع تركي الجلفان مدافع الفريق لـ6 أشهر المقبل، لخضوعه لبرنامج تأهيلي وعلاجي بعد الجراحة التي أجراها في لندن أول

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com