http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

السومة وعبد الشافي يلتحقان بالأهلي بعد يومين

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الخميس - 27 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 07 يناير 2016 مـ



السومة وعبد الشافي يلتحقان بالأهلي بعد يومين

بعثة الفريق وصلت إلى العين دون بهوي وإيوانيس

الجمعة - 28 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 08 يناير 2016 مـ رقم العدد [13555]

905ti4059ti905it509ti09i09.jpg?itok=K4J0

عمر السومة ({الشرق الأوسط})

جدة: محمد باسنيد

وصلت بعثة فريق الأهلي عصر أمس الخميس إلى مدينة العين الإماراتية، وذلك لإقامة معسكر إعدادي قصير هناك يستمر لمدة 9 أيام.
وضمت البعثة 22 لاعبا وسط غياب 4 لاعبين من أبرز نجومه، وذلك بسبب مشاركتهم مع الأخضر الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في العاصمة القطرية الدوحة خلال هذا الشهر، واللاعبون الغائبون هم مصطفى بصاص، وعلي الزبيدي، وأحمد الرحيلي، وصالح العمري.
وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري غروس قد ضم لاعب الفريق الأولمبي بالنادي ريان الموسى إلى البعثة من أجل تجهيزه تحسبا للاستعانة به في المرحلة المقبلة في ظل ضغط المشاركات القادمة.
ويرأس البعثة باسم أبو داود المدير التنفيذي لكرة القدم، واللاعبون الـ22 هم: مهند عسيري وياسر المسيليم ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وإسلام سراج وأسامة هوساوي وسلمان المؤشر وأمير كردي وعبد الله المعيوف وعبد الله المطيري ومحمد عبد الشافي وعقيل بلغيث ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي وحسين المقهوي وعمر السومة وكامل الموسى ومحمد أمان ومنصور الحربي وباسم العطالله وفهد حمد وريان الموسى.
وقد خلت قائمة فريق الأهلي من اللاعب السويدي من أصول مغربية نبيل بهوي والمحترف في صفوفه والذي تسعى إدارة النادي إلى تسويق المتبقي من عقده الاحترافي خلال المرحلة القادمة، حيث تم إبقاء اللاعب في جدة لأداء التدريبات حتى يتم حسم أمره بعد إبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفني، بالإضافة للاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفا الذي فضل الجهاز الفني استكمال علاجه بصورة تامة قبل التحاقه بتدريبات الكرة مع بقية اللاعبين.
وقد فرض الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس حصة تدريبية خفيفة على اللاعبين مساء أمس، حيث تركزت على النواحي اللياقية.
وينتظر أن تشهد تدريبات الأهلي خلال اليومين القادمين مشاركة الثنائي محمد عبد الشافي وعمر السومة، وذلك بعد تجاوزهم البرنامج العلاجي

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com