http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الاتحاد يفاوض ترويسي خشية شكاوى «الفيفا»

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الاثنين - 1 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 11 يناير 2016 مـ



الاتحاد يفاوض ترويسي خشية شكاوى «الفيفا»

إلغاء ودية الجزيرة.. وبحريني يضبط الملحق

الثلاثاء - 2 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 12 يناير 2016 مـ رقم العدد [13559]

sport-120116-5.jpg?itok=-dVnl-VX

ترويسي («الشرق الأوسط»)

جدة: إبراهيم القرشي

تقوم إدارة نادي الاتحاد حاليا بالبحث عن لاعب آسيوي، بديلاً عن المحترف الأسترالي ترويسي الذي جرى الاتفاق مع المدرب الروماني بيتوركا على عدم جدوى استمراره، في الوقت الذي اصطدم الاتحاديون بتمسك إدارة الوحدة بلاعبها علي عواجي بحثًا عن الاستقرار الفني للفريق المكي، بعد أن قاد المفاوضات شرفي اتحادي.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تحركات اتحادية يوم أمس، بغية حسم ملف الأجنبي الرابع للفريق والذي تقرر أن يكون آسيويا، حيث شرعت في مناقشة الجهاز الفني بعدد من الخيارات المتاحة قبل المضي قدمًا في المخاطبات الرسمية.
وأكد المصدر أن إدارة النادي تنتظرها شكاوى جديدة في حال لم تفِ بالتزاماتها تجاه المحترف الأسترالي ترويسي الذي غادر دون توقيعه لمخالصة مالية مع النادي بعد تمسكه بتسلمه مستحقاته المالية، في حين تتواصل معها المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله للتوصل لتسويه معه.
وأبان المصدر أن الاتحاديين يدرسون الإبقاء على ترويسي إلى جانب مونتاري في ظل عدم وجود سيولة مالية تفي بتسلمه لمستحقاته المالية والشرط الجزائي، لإنهاء العقد، مبينًا أن ترويسي يعد خيارًا ثانيا في حال فشلت المفاوضات لجلب لاعب آسيوي يصنع الفارق مع الفريق.
وعلى الصعيد الفني، أخضع المدرب بيتوركا اللاعبين لحصة تدريبية صباحية شاقة على شاطئ البحر، بمعسكرهم الإعدادي بمنطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية، بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين، بالركض وسط ركام من الرمل، قبل السماح لهم بالتوجه للسباحة مع نهاية الحصة التدريبية، ويأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على نهاية المباراة الودية التي خاضها أمام فريق الخليج وانتهت بالتعادل الإيجابي (2/2).
ومن المتوقع أن يركز الجهاز الفني خلال مران اليوم على الخطة الفنية التي سيدخل بها اللقاء الودي الثاني أمام الغرافة القطري غدًا الأربعاء فيما تم إلغاء مواجهة الجزيرة الإماراتي الودية بسبب ارتباط الأخير بدوري بلاده.
في المقابل، طمأن المدافع تركي الجلفان جماهير فريقه على نجاح عملية الرباط الصليبي التي أجراها في العاصمة البريطانية لندن، مشيرًا إلى أنه سيبدأ مرحلة التأهيل لمدة أسبوعين في لندن قبل العودة إلى معقل النادي من أجل استكمال مرحلة العلاج الثانية.
من جانب آخر، كلف الاتحاد الآسيوي طاقما بحرينيا لإدارة مواجهة الملحق الآسيوي التي ستجمع فريقي الاتحاد والوحدات الأردني على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة، ويضم: نواف شكر الله كحكم ساحة، ومساعديه ياسر خليل، ومحمد جعفر، وعمار محفوظ حكمًا رابعًا، وكولباكوف

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com