http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الهلال يجهز العابد للقاء الرائد

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الاثنين - 1 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 11 يناير 2016 مـ



الهلال يجهز العابد للقاء الرائد

دونيس يكتفي وديًا بسينايوكي والفيصلي

الثلاثاء - 2 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 12 يناير 2016 مـ رقم العدد [13559]

sport-120116-3.jpg?itok=BxbkPJCP

دونيس («الشرق الأوسط»)

الرياض: فارس السبيعي

اكتفى اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال بمباراتي سينايوكي والفيصلي خلال فترة التوقف الحالية لدوري المحترفين السعودي، حيث تقرر أن يلاقي الفيصلي بعد غد الخميس وسيلعب بتشكيلة غالبًا ستتكون من اللاعبين الاحتياطيين، فيما سيلاقي الفريق الفنلندي بالتشكيلة الأساسية.
من جانب آخر يواصل اللاعب نواف العابد برنامجه التأهيلي وتقرر أن يغيب عن مواجهتي الوحدة والفتح في الجولتين الـ14 والـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، فيما ستكون عودته في لقاء الرائد في الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري.
ومن المنتظر أن تكون بعثة فريق سينايوكي الفنلندي حامل لقب الدوري في بلاده في الموسم الماضي قد وصلت مساء أمس إلى العاصمة السعودية الرياض في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء، من أجل خوض مباراة تجريبية مع الهلال مساء يوم الجمعة المقبل ومن المقرر أن تسكن البعثة في فندق (راديسون بلو).
ومن المقرر أن يجري الفريق الفنلندي تدريباته اليوم وغدًا على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد، فيما سيكون مرانه الخميس على الملعب الرئيسي.
وبحسب المسؤولين في النادي الفنلندي، فإن الفريق لن يحظى بمشاركة الدوليين الستة في الأيام الثلاثة المقبلة خلال التدريبات بسبب انشغالهم مع المنتخب الفنلندي والذي يقيم معسكره حاليًا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وسيلعب مواجهتين وديتين أمام السويد وآيسلندا وبعدها سيغادر السداسي الدولي إلى الرياض وينتظر وصولهم فجر الخميس للمشاركة مع فريقهم أمام

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com