http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

المنتخب الوطني لكرة اليد يواصل معسكره في تونس للتحضير لبطولة أفريقيا المقامة في مصر

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تونس 12 يناير (وال) – يواصل المنتخب الوطني لكرة اليد تدريباته في معسكره المقام في تونس بقاعة أريانة للألعاب الرياضية و ذلك للتحضير لبطولة أفريقيا في نسختها الـ22 و القامة في مصر .



و أكد إداري المنتخب الوطني “فرج الضراط” بحسب صفحة اللجنة الأولمبية الليبية أن تدريبات المنتخب تسير على خير ما يرام في قاعة أريانة مضيفا بأنهم لعبو مباراة ودية مع فريق الحمامات التونسي فيما يواجهون الإثنين المقبل فريق الترجي التونسي و الأربعاء فريق الأفريقي التونسي  .
و تضم قائمة المنتخب الوطني التي يشرف عليها المدرب “محمود بوغالية” اللاعبين ربيع الحر ، محمد السرتاوي ، عصام الشفطي ، رجب الشوشان ، عبدالمجيد زقلام ، عماد الزرقاني ، وسام علي ، عبدالمجيد الكبير ، عبدالله افتيتة ، مروان الفزاني ، أسامة البدري ، محمد قلموز ، عصام الشكري ، زايد السلطني ، عزالدين اعمورة ، ابراهيم عكاشة ، علي البرناوي ، محمد موسى ، سهيل بكة ، معز الشطي ، محمد التاورغي .

و سيلعب المنتخب الوطني في البطولة الأفريقية الـ22 لكرة اليد ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات تونس ، أنغولا ، الكونغو و كينيا في حين تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر ، الجزائر ، الكاميرون ، نيجيريا ، الجابون و المغرب .(وال – تونس) م ر/ أد

 




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com