http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

آرسنال حامل اللقب يواجه بيرنلي.. ويونايتد ضيف على ديربي

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الثلاثاء - 2 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 12 يناير 2016 مـ



آرسنال حامل اللقب يواجه بيرنلي.. ويونايتد ضيف على ديربي

قرعة الدور الرابع لكأس إنجلترا تجنب الكبار منافسين من الدوري الممتاز

الأربعاء - 3 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 13 يناير 2016 مـ رقم العدد [13560]

sport-130116-8.jpg?itok=1r_XpwV3

سحب قرعة الدور الرابع لكأس إنجلترا («الشرق الأوسط»)

لندن: «الشرق الأوسط»

سيتقابل آرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ومتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم على أرضه مع بيرنلي المنتمي للدرجة الثانية في الدور الرابع لكأس الاتحاد بعدما جنبت القرعة التي سحبت في وقت سابق معظم الكبار مواجهة منافسين من دوري الأضواء (الدوري الممتاز).
ولا يتوقع أن يواجه آرسنال - الذي يأمل في أن يكون أول نادٍ يفوز بكأس الاتحاد ثلاث مرات متتالية منذ فعلها بلاكبيرن روفرز في القرن التاسع عشر - أي مشكلات حتى في بطولة تشتهر بالمفاجآت. والمواجهة التي ستجمع بين كريستال بالاس على أرضه مع ستوك سيتي ستكون الوحيدة المؤكدة بين فريقين من دوري الأضواء رغم أن ليفربول سيلعب مع ويستهام يونايتد على ملعب إنفيلد حال تغلبه على إكستر سيتي فريق الدرجة الرابعة في مباراة الإعادة بعد تعادلهما 2 - 2 يوم الجمعة. ومن المقرر أن تجري المواجهات بين 29 الشهر الحالي والأول من فبراير (شباط). وسيحل مانشستر سيتي الثري ضيفا على أستون فيلا وصيف بطل الموسم الماضي والذي يحتل المركز الأخير حاليا في الدوري الممتاز أو ويكومب واندررز فريق الدرجة الرابعة بناء على نتيجة مباراة الإعادة. وسيتعين على مانشستر يونايتد بقيادة لويس فان غال السفر لملاقاة ديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثانية. وكان فان غال صرح بأنه شعر «بضجر شديد» لمشاهدته الأداء الباهت لفريقه خلال بعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وأحجم جانب من جماهير يونايتد عن متابعة مباريات الفريق بسبب سلسلة من العروض الباهتة هذا الموسم وأطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد لاعبيها أثناء خروجهم بين الشوطين خلال اللقاء الذي فاز فيه يونايتد على شيفيلد يونايتد 1 - صفر في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي. وغادرت مجموعات من المشجعين المدرجات في الشوط الثاني وقال بول سكوليس لاعب الوسط السابق ليونايتد، إن اللاعبين والمدرب بدوا «مملين» خلال اللقاء. وأقر فان غال في تصريحات للصحافيين قبل مباراة أمس أمام نيوكاسل يونايتد بأنه يشعر بالممل من أداء لاعبيه في بعض الأحيان. وقال فان غال: «هناك مباريات استمتعت بها كثيرا. استمتعت بمباراتنا أمام تشيلسي (الشهر الماضي) إلا أن النتيجة حملت التعادل السلبي وكان من الممكن أن نخسر أيضا». وأضاف: «هناك مباريات شعرت فيها بالملل أيضًا أو لنقل الغضب لأننا لم نشتت دفاعات منافسينا، لكن هذه هي كرة القدم». ويحتل يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الممتاز وحقق الفوز في آخر مباراتين له عقب خوضه لثماني مباريات قبلها من دون أي انتصار. وتعرض الفريق لانتقادات بسبب أسلوب لعبه السيئ والذي تعارض مع الأساليب الهجومية المعتادة للفريق.
وسينتظر تشيلسي بطل الدوري الممتاز والفائز أربع مرات بكأس الاتحاد منذ 2007 أيضًا نتيجة مباراة الإعادة قبل معرفة هل سيقابل نورثهامبتون تاون المنتمي للدرجة الرابعة أو ميلتون كينز دونز المنتمي للدرجة الثانية. وسيلتقي الفائز من مباراة إعادة الدور الثالث بين توتنهام وليستر سيتي ثنائي الدوري الممتاز المتألق واللذين تعادلا 2 - 2 يوم الأحد مع كولتشيستر يونايتد فريق الدرجة الثالثة.
وسيلتقي أكسفورد يونايتد قاهر الكبار والذي تفوق على سوانزي سيتي المنتمي للدوري الممتاز 3 - 2 يوم الأحد على أرضه مع منافس مغمور من الدرجة الرابعة هو نيوبورت كاونتي أو بلاكبيرن روفرز. وسيحصل إيستليه المنتمي لدوري الهواة وهو الفريق الأدنى تصنيفا الذي لا يزال مستمرا في البطولة والذي تعادل 1 - 1 بعد عرض بطولي أمام بولتون واندررز الفائز باللقب أربع مرات على فرصة لمواجهة مثيرة

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com