http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

غوارديولا: سأكشف عن هوية النادي الجديد بمجرد توقيع العقد

ليبيا المستقبل 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



وكالات: أعرب المدرب الأسباني جوزيب غوارديولا عن شعوره بالأسف بسبب الضغط الذي أحدثته تصريحاته على زملائه المدربين. وقال غوارديولا "لقد تعودت خلال مسيرتي كلاعب ومدرب أن أحترم زملائي كثيرا ولهذا فأنا آسف، لم أكن أقصد ذلك". وأضاف "سأكشف عن هوية النادي الجديد بمجرد توقيع العقد". واعتذر غوارديولا لنظرائه في الدوري الإنكليزي، بسبب تصريحه المبكر حول اتجاه نيته للرحيل عن بايرن ميونيخ نهاية الموسم الجاري والانتقال للعمل في الدوري الإنكليزي. وكان المدرب الأسباني قد أعلن في الشهر الماضي أنه سيرحل عن الفريق بطل الدوري الألماني في نهاية الموسم الجاري لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي، مما أثار التكهنات حول اقترابه من تدريب مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي وأخيرا أرسنال.

وتلقى مانويل بيلغريني المدير الفني التشيلي لمانشستر سيتي أنباء عن رحيله المحتمل عن النادي حتى لو تمكن من اقتناص لقب بطولة الدوري الإنكليزي، الذي لن يكون كافيا لإنقاذه والإبقاء عليه في منصبه. وأما في ما يتعلق بالهولندي لويس فان غال، مدرب مانشستر يونايتد، فهو يعيش تحت وطأة ضغط كبير هذا الموسم، حيث يصارع مع فريقه لتحسين صورته في الدوري الإنكليزي، بعدما أقصي من بطولة دوري أبطال أوروبا. قال فان غال إنه شعر "بضجر شديد" لمشاهدته الأداء الباهت لفريقه مانشستر يونايتد خلال بعض مباريات الدوري هذا الموسم.

وأحجم جانب من جماهير يونايتد عن متابعة مباريات الفريق بسبب سلسلة من العروض الباهتة هذا الموسم وأطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد لاعبيها أثناء خروجهم بين الشوطين خلال اللقاء الذي فاز فيه يونايتد على شيفيلد يونايتد 1-0 في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي يوم السبت الماضي. وغادرت مجموعات من المشجعين المدرجات في الشوط الثاني وقال بول سكوليز لاعب الوسط السابق ليونايتد إن اللاعبين والمدرب بدوا "مملين" خلال اللقاء. وأقر فان غال بأنه يشعر بالممل من أداء لاعبيه في بعض الأحيان. وقال فان غال "هناك مباريات استمتعت بها كثيرا. استمتعت بمباراتنا أمام تشيلسي (الشهر الماضي) إلا أن النتيجة حملت التعادل السلبي وكان من الممكن أن نخسر أيضا”. وأضاف "هناك مباريات شعرت فيها بالملل أيضا أو لنقل الغضب لأننا لم نشتت دفاعات منافسينا لكن هذه هي كرة القدم".

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com