http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

برشلونة يرفض عقوبة سواريز في أحداث «النفق»

الوسط 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتزم نادي برشلونة الإسباني الطعن أمام المحكمة الإدارية للرياضة في إسبانيا ضد عقوبة إيقاف لاعبه الأوروغوائي لويس سواريز مباراتين بسبب أحداث مباراة ديربي كأس الملك أمام إسبانيول.



وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قبل أيام إيقاف سواريز مباراتين عقب اشتباكه لفظيًا مع لاعبي إسبانيول في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بملعب كامب نو، عقب لقاء الفريقين في ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وفقًا لـ«إفي».

ورفضت لجنة الاستئناف الطعن المقدم من برشلونة، لذا قرر النادي الكتالوني اللجوء إلى المحكمة الإدارية للرياضة لتخفيف عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة فقط، وأمام برشلونة 15 يومًا لكي يتقدم بهذا الطعن.

يشار إلى أن حكم المباراة خوان مارتينيث مونويرا قد ذكر في تقريره: «بعد انتهاء اللقاء وداخل نفق غرف خلع الملابس، قام اللاعب صاحب القميص رقم 9 لويس ألبرتو سواريز دياز بانتظار لاعبي إسبانيول بينما كانوا يصعدون الدرج ليتوجه إليهم قائلاً عدة مرات: أنا هنا في انتظاركم، تعالوا إلى هنا؛ أيها الحثالة».

وأضاف أن هذه العبارات «أدت إلى وقوع اشتباك بين لاعبي الفريقين، مما دفع أفراد الأمن الموجودين بالمكان للتدخل، وكذلك طاقمي الجهازين الفنيين من الفريقين».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com