http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

عملية جراحية للبرازيلي ديغاو في ألمانيا

الشرق الاوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأربعاء - 3 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 13 يناير 2016 مـ



عملية جراحية للبرازيلي ديغاو في ألمانيا

يعود لاستكمال علاجه في الرياض بعد يومين

الخميس - 4 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 14 يناير 2016 مـ رقم العدد [13561]

sport-140116-5.jpg?itok=j6g3bwpi

ديغاو

الرياض: مسفر الحسيني

يجري البرازيلي ديغاو مدافع الهلال، صباح اليوم في ألمانيا، عملية جراحية في أسفل عضلات البطن، ويتوقع أن يعود إلى الرياض خلال اليومين القادمين لاستكمال علاجه الذي يستمر لفترة 4 أسابيع قبل أن يدخل مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.
ويتوقع غياب اللاعب عن المباريات الثلاث الأولى لفريقه بعد استئناف المسابقات المحلية حيث سيفتقد الفريق لخدماته أمام النهضة في كأس الملك وأمام الوحدة والفتح في الدوري، وقد تكون عودة اللاعب أمام الرائد أو التعاون دوريا.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن مدرب الفريق اليوناني دونيس سيعتمد على لاعب المحور سعود كريري لسد الثغرة التي سيخلفها ديغاو في خط الدفاع بينما يكون كواك وجحفلي في مراكزهم المعهودة.
ومن جهة أخرى، يواجه فريق الهلال، مساء اليوم (الخميس)، نظيره فريق الفيصلي في لقاء ودي أول للهلال خلال فترة التوقف الحالية لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.
بينما يلتقي الهلال بمتصدر الدوري الفنلندي، غدا (الجمعة)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة منقولة على قناة دبي الرياضية في ظل عدم رغبة من القنوات الرياضية المحلية لنقل اللقاء.
وتشير مصادر خاصة إلى أن قناة دبي الرياضية قامت بشراء حقوق النقل من شركة Rising Stars التي نظمت اللقاء، كما أن شركة فلكس فوجن اشترت أيضا حقوق الرعاية وأصبح اسم المباراة باسم مباراة فوكس فوجن الودية بين فريق سيناجوكي الفنلندي والهلال السعودي. وتعتبر المباراة على أرض ملعب الفريق الفنلندي الذي يعسكر في السعودية، وهو من طلب مقابلة الهلال وليست بطلب من النادي السعودي.
وسيحصل الهلال على نسبة معينة من إيرادات حضور الجماهير والنقل التلفزيوني فقط، بينما لن يحصل الفريق الفنلندي على مبالغ مالية وسيكتفي بتكفل الشركة بالمبالغ المادية المترتبة على إقامة المعسكر والسكن والمواصلات.
وتشير المصادر إلى أن قناة دبي الرياضية اشترت حقوق النقل من الشركة المنظمة للقاء بما يقارب المائة ألف ريال وتعاقدت مع الشركة العالمية لتصوير المباراة وإخراجها.
وسيكون هناك استوديو تحليلي قبل اللقاء وبعده، ويستضيف فيه رئيس الناديين الفنلندي والهلال،

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com